أفضل تطبيقات اسلامية للجوال... ستستخدمها كثيراً خلال شهر الصوم

تطبيق طريق الاسلام

تطبيق طريق الاسلام

تقدم متاجر الهواتف الذكية عدداً كبيراً من التطبيقات والبرامج التي يمكننا استخدامها في حياتنا اليومية.

من بين هذه التطبيقات مجموعة من البرامج الاسلامية التي نستطيع الاسنفادة منها على أفضل نحو، واذا كنت تنوي تحميل هذه البرامج، فسوف نمنحك لمحة عن أفضل تطبيقات اسلامية للجوال:

ias

تطبيق طريق الاسلام: هو واحد من بين أفضل التطبيقات الاسلامية الصوتية، حيث أنه يحتوي على أكثر من 1000 خطاب ودعاء وآية قرآنية، كما يوفر هذا البرنامج أكثر من 400 مصحف صوتي مرتل ومجود بقراءات متنوعة لعدد كبير من الشيوخ.

تطبيق الوضوء والصلاة للاطفال: اذا كنت تجد صعوبة في تعليم أطفالك أصول الوضوء والصلاة، فعليك حتماً تحميل هذا التطبيق، وذلك بسبب الطريقة الممتعة التي يستخدمها لشرح كيفية القيام بالوضوء والصلاة من خلال رسومات وفيديوهات جميلة.

تطبيق ايات القرآن الكريم: يعرض هذا التطبيق نسخاً مصورة من القرآن الكريم ورفقة بتلاوات واصوات عدد كبير من القراء. كما أنه متوفر باللغتين العربية والانكليزية.

تطبيق حصن المسلم: يمنحك هذا البرنامج الذي يعد واحداً من بين أفضل التطبيقات الاسلامية، العديد من الادعية الواردة في كتاب حصن المسلم والتي نستعملها بحياتنا اليومية، اللافت في هذا التطبيق هو وجود فهرس للاذكار، كما انه يتيح للمستخدم امكانية مشاركة ما يتصفحه مع اصدقائه.

تطبيق مناسك: يعد واحداً من أفضل التطبيقات التي تشرح لك مناسك الحج بطريقة سهلة ومبسطة ومن خلال الفيديوهات والصور.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية