أفضل اشرطة سوني 4 2018

العاب 2018

العاب 2018

يعتبر جهاز البلايستشين المصمم من قبل شركة سوني من بين أفضل وسائل التسلية بالنسبة للشباب حول العالم.

ما يدفع عشاق الالعاب الالكترونية للبحث دائماً عن كل جديد يخص هذه اللعبة. واذا كنت من بين هؤلاء الاشخاص سوف نمنحك بضعة معلومات عن أفضل أشرطة سوني 4 2018.

ias

أفضل اشرطة سوني 4 2018

لعبة فار كراي 5: تعتبر هذه اللعبة من بين أشهر العاب الفيديو والاكشن على الاطلاق، وهي لعبة مستوحاة من أحداث الحرب العالمية الثانية، حيث يتواجد بها أسلحة من تلك الفترة الزمنية اضافة الى خرائط قديمة، وهي شبيهة جداً بلعبةcall of duty. وتعمل فار كري 5 على أجهزة الويندوز، وبلايستشين 4 وجهاز أكسبوكس.

Red Dead Redemption 2: تعتبر من بين اجمل العاب الاكشين وقتال الشوارع الامريكي، وهي واحدة من ألعاب الفيديو التي حققت نجاحاً كبيراً، ومليئة بالاحداث المثيرة.

Days gone: من بين أفضل العاب سوني 4 2018، وهي لعبة مغامرة ورعب. تدور أحداثها حول رجل يعيش في الطرق المفتوحة. ويواجه العديد من التحديات والاحداث المثيرة.

سبايدر مان 2018: هذه اللعبة مشابهة كثيراً لفيلم Spider-Man: Homecoming المستوحات منه وتعتبر من بين أكثر الالعاب المرغوبة بسبب تعلق الشبان بشخصية بطل الفيلم.

Conan Exiles: لعبة حرب تقليدية سوف تواجه فيها وحوش خرافية، وعليك تخطي الكثير من القلاع والمراحل المشوقة الامر الذي يجعلها مفضلة للكثيرن بين عشاق الالعاب القتالية.

اقرأ أيضاً: إذا كنت تملك جهاز بلاستيشن جرب ألعاب السيارات هذه

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية