أكثر 5 رياضات مفيدة لخسارة الوزن

رياضة المشي لخسارة الوزن

رياضة المشي لخسارة الوزن

الرياضة عامل أساسي يساعد على حرق السعرات الحرارية وبالتالي خسارة الوزن، لذا عند الإلتزام بحمية غذائيّة معينة يجب عليك ممارسة أكثر أنواع الرياضة التي تحرق الدهون، فما هي الرياضات التي يجب أن تلتزم بها في فترة الرجيم؟

ias

المشي وهو أكثر الرياضات التي يمارسها الأشخاص الذين يودّون خسارة الوزن كونها أقل إرهاقاً من غيرها، ويعتبر المشي من الرياضات المملّة ولكن الحل الوحيد لجعلها أسهل هو سماع الموسيقى في وقت الرياضة أومشاهدة الأفلام.

كرة السلة هي من الرياضات التي ستساعدك في حرق الدهون، كما أنّك ستشعر بأن الوقت يمر بسرعة لأنّها رياضة ترفيهيّة، إضافةً إلى ذلك ستستفيد من الحركات التي تقوم بها اثناء ممارسة كرة السلة كالقفز وتحريك اليدين بشكل سريع.

تساعد كرة القدم على حرق الدهون بسرعة وذلك لانّك ستضطر أن تجري لمسافات وبأقوى سرعة ممكنة، فضلاً عن أنها ممتعة وتشعل المنافسة بين الفرق.

السباحة من الرياضات التي تحرق الدهون، لأنّك ستحرّك جميع أنحاء جسمك أثناء ممارستها كما انّها من الرياضات المنعشة فلن تشعر بالتعب ولو كنت تمارسها لوقتٍ طويل.

التزلج يب اكثر الرياضات التي تحرق الدهون، لأنّك هذه الرياضة تحتاج لشد العضلات لوقتٍ طويل كما أنّ التجديف باليدين تزامناً مع تحريك القدمين سيساعدك على تقوية عضلات جسمك كلّها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية