"سوكراتيس باباستوبولوس" وغيره... اليكم أطول أسماء اللاعبين في الملاعب العالمية

الاسماء الاصعب

الاسماء الاصعب

انتقادات كثيرة تواجه بعد المعلقين والصحافيين الرياضيين العرب، عند كلامه عن اللاعبين الاجانب وذلك بسبب أخطائهم الكثيرة بلفظ أسمائهم.

لكن في بعض الاحيان يجب علينا عذر هؤلاء الاعلاميين عند وقوعهم بالخطأ وذلك بسبب صعوبة بعض الاسماء وطولها الكبير. وفي هذا التقرير سيرصد لكم موقعكم "راجل" أطول الأسماء التي يحملها نجوم كرة القدم حول العالم.

ias

ألكس أوكسلايد تشامبرلين: يعتبر نجم نادي ليفربول الانكليزي والمنتخب الاسود الثلاثة من أطول وأصعب أسماء اللاعبين في بريطانيا.

سوكراتيس باباستوبولوس: لا أعلم ما هي المدة التي سيستغرقها جماهير نادي ارسنال لحفظ اسم مدافعهم الجديد القادم من نادي بروسيا دورتمند الالماني.

💪🏻 #5 #arsenal

A post shared by Sokratis Papastathopoulos (@sokratispapa.official) on

بيار أمريك أوباميانغ: لاعب أخر في كتيبة المدفعجية يحمل اسم طويل جداً وهو الغابوني اوبمايانغ، الذي انتقل الى ارسنال في العام الماضي من نادي دورتمند أيضاً.

🛍📸👁👁

A post shared by Aubameyang (@aubameyang97) on

يانفينيجورأوفهيسيلينك: رغم صعوبة اسمه المتكون من 23 حرفاً، الّا أن جماهير نادي سيلتيك حفظت اسم الهاجم الهولندي عن ظهر قلب وذلك بسبب تألقه الكبير معهم.

أندريه بيار جينياك: رغم انه من الجنسية الفرنسية التي لا تشتهر بصعوبة لفظها،الّا أن مهاجم مارسيليا السابق ولاعب تايجرز المكسيكي الحالي كسر هذه القاعدة.

ياكوب بلاشكوفيسكي: اعتقد أن نطق اسم لاعب فريق دورتمند السابق، البولندي ياكوب بلاشكوفيسكي يعتبر من بين أصعب الامور التي قد تواجه جميع المعلقين.

فويسييتش تشيسني: حارس مرمى نادي يوفنتس الايطالي ومنتخب بولندا يحمل أحد أطول الاسماء في الدوري الايطالي في الوقت الحالي، إضافة إلى صعوبة قراءة الاسم عند كتابته باللغة الانجليزية وهو ما سبب متاعب عديدة للمتابعين حين انضم اللاعب إلى يوفنتس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية