الخيانات المقرفة والوجه القبيح لكرة القدم: لاعب أوروبي وامرأة عربية ضمن القائمة!

واين بريدج يرفض مصافحة تيري

واين بريدج يرفض مصافحة تيري

من منا لا يعشق كرة القدم، والسحر الذي تقدمه هذه اللعبة التي تعتبر الاشهر في العالم.

الحماس وجمال الاداء هي أهم الصفات التي تتميز بها هذه الرياضة، ولكن لكرة القدم وجه ثان قبيح للغاية مليئ بالخيانات والحالات الشاذة والتي لا يمكن أن نتوقعها من لاعبين يتخذهم الاطفال قدوة لهم.

ias

تعرف معنا على أشهر 5 حالات خيانة في لعبة كرة القدم

1- رايان جيجز

الجناح الطائر والقائد التاريخي لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي له وجه آخر سيئ للغاية خارج الملعب، فالنجم الويلزي سبق وأقام علاقة غير شرعية مع زوجة أخيه "إيموجن" الذي خرج بتصريح بأن اخيه هو أقذر شخص يعرفه.

2- جون تيري

قد تكون هذه قصة الخيانة الاشهر في عالم كرة القدم، كان بطلها قائد نادي تشيلسي والمنتخب الانكليزي جون تيري وزوجة الصديق المقرب له واين بريدج الذي رحل بعد علمه بالامر عن النادي اللندني الذي جمعه بتيري.

3- سيسك فابريجاس

الجميع يعلم أن النجم الاسباني فابريجاس متزوج من فتاة عربية لبنانية، لكن ما يجهله البعض هو أن سيسك أقام علاقة غرامية محرمة مع زوجته دانيلا سمعان لمدة ثلاثة سنوات رغم معرفته بأنها متزوجة من المليونير اللبناني ايلي تكتوك الذي أصيب بصدمة شديدة بعد مشاهدة صور زوجته برفقة النجم الكتلوني.

4- ماورو ايكاردي

القصة التي هزت عالم كرة القدم الايطالي بطلها الارجنتيني ماورو ايكاردي، المتزوج من عارضة الازياء واندا نارا الزوجة السابقة للارجنتني الاخر ماكسي لوبيز الذي احتضن ايكاردي في منزله عندما كانا يلعبان سويا لنادي سمبادوريا فأتى شكر ايكاردي له من خلال اقامة علاقة مع زوجته.

5- أوليفيه جيرو

انتشرت صور للاعب الفرنسي برفقة عارضة أزياء أمريكية داخل غرفة في احد فنادق مدينة لندن، الصورة المسربة من قبل العارضة نفسها شغلت الرأي العالم الرياضي البريطاني واختلفت الاراء حول صحتها ليقطع نجم ارسنال الشك باليقين عبر تغريدة نشرها على موقع تويتر يعتذر بها من زوجته واولاده بعد اعترافه بخيانته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية