قائمة بأسوأ قمصان فرق كرة القدم... برشلونة في الصدارة!

اسوء القمصان

اسوء القمصان

تغير فرق كرة القدم العالمية تصميمات قمصانها بشكل سنوي، ويعود السبب الى العائدات المالية الضخمة التي تعود بها هذه التصاميم على الاندية، بفضل الاعلانات الموجودة عليها ونسبة المبيعات داخل متاجرها حول العالم.

انطلاقاً من هذه الاهمية الاقتصادية لهذه القمصان تحرص الاندية العملاقة على الظهور بتصميمات مميزة لارضاء المعلنين والجماهير، لكن بعض هذه التصميمات لم تأتِ على قدر الطموحات فصنفت بين الاسوأ في تاريخ اللعبة، تعرفوا على أسوئها:

ias

1- اعتدنا على تواجد برشلونة دائما في الصدارة، لكن هذه المرة صدارته كانت بشكل سلبي فهذا القميص الذي ارتداه النادي الكاتالوني في موسم 1995-1996 هو الاسوأ على الاطلاق بين كل قمصان الاندية عبر التاريخ.

2- فريق اخر له تاريخ كبير يتواجد في هذه القائمة هو نادي ارسنال الانكليزي، وهذا هو قميصه الابشع على الاطلاق في موسم 1992-1993.

3- النادي الاكثر شعبية في العالم يحل في المرتبة الثالثة، فمانشستر يونايتد ارتدى هذا القميص في موسم 1992- 1993 وأثار سخرية الجماهير الإنكليزية.

4- قميص أتلتيكو مدريد في موسم 2004-2005 حمل شعارا شبيها بالرجل العنكبوت (سبايدر مان) فصنف بين الاسوء.

5- قيمص فريق ميونيخ 1860 في عام 2010، الهدف من هذا القميص كان اظهار لمحة عن تاريخ النادي فكانت اللمحة الابشع.

6- قميص فريق يدعى "لا هويا لوركا" يلعب في الدرجة الثانية من الدوري الاسباني، النظرة الاولى لهذا القميص توحي أننا نرى اعلان للبازلاء.

7- القميص الذي إرتداه لاعبو نادي كولورادو كاريبوس الأمريكي لعام 1978، يبدو شبيها بلباس الكاوبوي الامريكي.

8- معظم هذه القمصان كانت في القرن الماضي الامر الذي يبرر التصاميم السيئة، الا أن فريق يدعى "ريكريشن هويلفا" قرر اللعب بهذا التصميم في موسم 2011-2012.

9- القميص صاحب المرتية التاسعة جاء لمنتخب الكاميرون الذي أثار الكثير من الجدل بسبب ألوانه غير المتناسقة.

10- أسوأ قميص ارتداه فريق "ستوك سيتي" في تاريخه كان في موسم 1992- 1993.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية