أزياء لانفان للرجال: تصاميم وألوان خريفية تشعل موسم صيف 2017

أزياء لانفان للرجال موسم صيف 2017

جريئة، حيوية ومميّزة: بهذه الكلمات قد نصف التشكيلة الجديدة التي أطلقها دار أزياء لانفان للرجال موضة صيف 2017.

ias

لعلّ أزياء لانفان تأبى ان تكون تقليدية وروتينية، فكانت هذه التصاميم خير دليل على التجدّد والخروج عن المألوف. هذه المجموعة الجديدة من أزياء لانفان الرجالية، لا تشبه غيرها:فهي جمعت بين الألوان الجريئة والقصّات الغريبة في تصاميم كلاسيكية ورسمية.

ففي كلّ حركة كان يقوم بها عارضي الأزياء، كانت هذه القميص او هذا السروال يحكي الكثير من الأسرار عن هذا الفنّ وهذا الإبداع في عالم الموضة.

هذه المرّة، دار لانفان أطلقت العنان لروح الإبداع لكل رجل يحبّ ان يواكب الموضة. فقد نرى في أغلبية التصاميم للقمصان اليومية مثلاً هيمنة كبيرة للقميص المخطّط باللون الأبيض او الأسود مثلاً. اما السراويل الملوّنة كان لها حصّتها ايضاً من الخطوط والنقوش الرفيعة باللون الأحمر او الرمادي إضافةً الى حزام الخصر الذي لا يجب ان تتخلّى عنه ابداً في موسم صيف 2017!

الجاكيت ذات الأكمام الطويلة سيكون رفيق كل إطلالاتك في موسم صيف 2017: فلا تتردّد ان تقوم بتنسيق الجاكيت الجلدي البرّاق مثلاً ذات التصميم القريب الى المعطف مع قميصك وسروالك للمزيد من الجاذبية والسحر.

ولكن من كان مصدر إلهام دار لانفان؟ من نقشة الجاكار الى شريط الحذاء الملوّن والجوارب ذات الألوان الجريئة كما والعقود الطويلة التي زيّنت عنوق جميع العارضين، هذه الأزياء مستوحاة من خزانة كل رجل يهوى الموضة ويبحث عن البساطة والأناقة في كل التفاصيل.

وقد جمعت سراويل لانفان موضة صيف 2017 بين التصميم الرياضي والستايل الكلاسيكي: فتراها بارتفاع الخصر فضلاً عن الحزام الضيّق وبألوانٍ خريفية مثل البني، الكحلي والرمادي في صيف مشتعل وحارّ!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية