بالصور: حارس ليفربول السابق يرتبط بصديقة رونالدو القديمة! هل فضلته على الدون؟

كاريوس وصديقته الجديدة

كاريوس وصديقته الجديدة

يبدو أن الايام الصعبة التي عاشها حارس نادي ليفربول السابق، الالماني لوريس كاريوس بدأت تزول.

فبعد الهجوم الحاد الذي تعرض له عقب تسببه بخسارة فريقه لبطولة دوري أبطال أوروبا، غادر الحارس الألماني ناديه الانكليزي على سبيل الاعارة ليصبح لاعبا في فريق بشكتاش التركي.

ias

مغادرة كاريوس الى تركيا خففت من الصخب الاعلامي الذي رافقه في الفترة الماضية، الّا أنه عاد الى دائرة الاضواء مجدداً ،ليس بسبب أخطائه في المباريات أو بسبب تألقه لكن بسبب علاقة عاطفية جديدة، حيث يقال إنه ارتبط بصديقة سابقة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

I'm proud to be part of the famous @besiktas family now. Your welcome at the airport yesterday was simply overwhelming! I will give it my all to win as many titles as possible with Beşiktaş. A big Thank You goes out to all of the Liverpool fans for the support until now – you indeed never let me walk alone. Her zaman Her yerde En büyük Kartal 🦅🦅🦅 … Ich bin stolz nun ein Teil der berühmten @besiktas Istanbul Familie zu sein. Euer Empfang für mich gestern am Flughafen war absolut überwältigend. Ich werde alles geben um so viele Titel wie möglich mit Beşiktaş Istanbul zu gewinnen. Ich möchte mich bei allen Liverpool Fans für die Unterstützung bisher bedanken. Her zaman Her yerde En büyük Kartal 🦅🦅🦅 … Şimdi meşhur @besiktas İstanbul ailesinin bir parçası olmaktan gurur duyuyorum. Beni dün havaalanında ağırlamanız tamamen olağanüstüydü. Beşiktaş İstanbul ile mümkün olduğu kadar çok kupa kazanmak için, elimden geleni yapacağım. Tüm Liverpool taraftarlarına şimdiye kadar verdikleri desteklerinden dolayı teşekkür etmek istiyorum. Her zaman Her yerde En büyük Kartal 🦅🦅🦅 #LK1

A post shared by LORIS KARIUS (@lorisk21) on

هذا ما ذكره موقع صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية التي قالت أن كاريوس وجد من يخفف عنه هذه اللحظات الصعبة أثناء تلقيه العلاج، فهو لم يكن وحيدا أثناء تواجد في مدينة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان بصحبته دانييلا جريس البالغة من العمر 27 عاما.

وهي التي سبق وأن ظهرت تقارير تتحدق عن ارتباطها بالنجم البرتغالي ولاعب فريق يوفنتس الحالي كرستيانو رونالدو. فهل فضلت كاريوس على الدون؟

يذكر أن الحارس الالماني فقد مركزه كحارس مرمى أساسي في صفوف ليفربول الإنجليزي بعد خسارة نهائي دوري الأبطال، ثم تعاقد النادي مع البرازيلي أليسون بيكر قادما من روما الإيطالي في صفقة تعتبر الاغلى في العالم على مستوى حراسة الملعب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية