ما هي أحدث ساعات بريتلينغ 2018؟

أحدث ساعات بريتلينغ 2018

تقدّم العديد من العلامات التجارية ساعات خاصة بالطيران، لكن عندما تفكر في الطيارين المقاتلين والساعات التي صنعت لهم، فمن المحتمل أن تتبادر إلى الذهن علامة تجارية واحدة هي: بريتلينغ.

هنا أربع ساعات بريتلينغ من موقع watchtime.com والتي هي في المتاجر الآن يمكن أن تحصل على واحدة من بينها لعام 2018:

ias

Breitling Colt Automatic

خلقت بريتلينغ كولت في 1980s. كانت الساعة مصمّمة أصلاً للإستخدام من قبل القوات المسلحة. يتميز كولت بالعديد من الإشارات البصرية التي تمنح بريتلينغ ساعاتها مظهرًا واضحًا. يمكن استخدامها لتتبع الوقت المنقضي أو لتكون بمثابة تذكير لحدث مستقبلي. مقاومة للماء حتى 200 متر. يتم تشغيل Colt Automatic بواسطة Breitling Caliber 17 ، وهو الكرونومتر المعتمد من COSC. سعر Breitling Colt Automatic هو 3090$.

Breitling Superocean 42

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالمغامرة تحت الماء، قام بريتلينغ بإنشاء Superocean. المظهر كلاسيكي وحديث، وتضفي الحواف الداخلية الملونة على هذه الساعات مظهراً مميزاً. تتوفّر الحواف الداخلية باللون الأزرق أو الأصفر أو الأحمر أو الفضي، مع كل قرص أسود. هناك أيضا طبعتان محدودتان من كل منهما 2000 قطعة، واحدة مع حافة برتقالية داخلية، والأخرى مع قرص أزرق مطابق وحافة داخلية زرقاء. مقاومة للماء إلى 1500 متر. يتم تشغيل Breitling Superocean أيضًا بواسطة حركة Calible 17 التلقائية المعتمدة من COSC. سعر Breitling Superocean 42 هو 3295$.

Breitling Aerospace Evo

منذ إطلاقها لأول مرة في عام 1985، أصبح جهاز Aerospace متعدد الوظائف وجهًا لآليات ساعات SuperQuartz التي تعمل بالطاقة من شركة Breitling. الحركة، التي هي أكثر دقة 10 مرات من مذبذب كوارتز قياسي، تقدم مجموعة متنوعة من الوظائف سهلة الاستخدام، بما في ذلك 1 / 100th من الكرونوغراف الثاني، وموقت العد التنازلي، والمنطقة الزمنية الثانية، والتنبيه، وإشارة التوقيت والتقويم.

هي مصنوعة من التيتانيوم الخفيف والقوي مقاومة للماء حتى 100 متر. تتوفر سيارة Breitling Aerospace Evo الجديدة بألواح سوداء أو زرقاء أو رمادية، ومزودة بجلد تمساح أو شريط مطاطي، أو سوار من التيتانيوم، بسعر 3460 دولارًا.

Breitling Super Avenger II Chronograph

تتميز Super Avenger II بالفولاذ المصقول الرائع، قطرها 48 ملم مصممة لتوفير أقصى قدر من القوة والموثوقية. مقاومة للماء حتى 300 متر، وتشمل الحالة تعزيزات جانبية كبيرة لتحسين حماية الصدمات. تقيس عدادات الكرونوغراف الفترات المنقضية من 60 ثانية و 30 دقيقة و 12 ساعة. حركة كرونوغراف ميكانيكية أوتوماتيكية من بريتلينغ كاليبر 13 هي عبارة عن جهاز توقيت معتمد من قبل COSC. يتوفر Breitling Super Avenger II Chronograph بسعر 5335$.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية