ما هو أجمل عطر ملكي لإنعاشك؟

أجمل عطر ملكي

العطور معروفة منذ زمن طويل منذ أن بدأت الأعشاب والزهور في الظهور. فهي شائعة بين الرجال والنساء على حد سواء، ويستخدمها الرجال أكثر من النساء.

العطور ضرورية لإعطاء رائحة مثالية للجسم ولإنعاش الشخص. وهي تستخدم أيضا لجذب الأنفاس في معظم المناسبات والإحتفالات. هناك العديد من الملاحظات أو المكونات التي تستخدم في صناعة العطور التي نشتريها لمنحهم روائح مختلفة تناسب جميع الأذواق والمناسبات وتلبية جميع الإحتياجات والمتطلبات. يمكنك العثور على عطور مختلفة قد تكون خيالية ولا يمكن تحمل تكاليفها بالنسبة للكثير من الناس. من أبرز العطور الملكية للرجال لعام 2018:

ias

Lalique for Bentley Crystal Edition $4,600

تطرح ماركة Bentley للسيارات عطرًا تم تصميمه خصيصًا للرجال. تتميز الزجاجة بالكريستال والتي يبلغ حجمها 40 مل بسعر 4600 دولار. العطر عبارة عن مزيج من الخشب، الجلد، الأرز والباتشولي.

Caron Poivre – $1,000

الزجاجة مصنوعة من كريستال Baccarat. يتكون هذا العطر من مزيج من المكونات الحارة للفلفل الأحمر والأسود والقرنفل والياسمين والورد والخزامى وزنبق الوادي وخشب الصندل والأرز والطنجة والمسك والتوابل الأخرى مما يجعله مناسبًا للرجال والنساء على حد سواء.

Annick Goutal Eau d’Hadrien – $441.18

تكلفة الزجاجة 1500 دولار ومصنوعة من كريستال Baccarat. المكونات التي يتكون منها العطر هي الليمون الصقلي والجريب فروت والسرو.

Ambre Topkapi 60 ml $250

عطر مصمّم للرجال والمكونات التي يتكون منها هي البرغموت والجريب فروت والأناناس والبطيخ والقرفة والهال وجوزة الطيب والزنجبيل والريحان والزعتر والخزامى وطحلب السنديان ونجيل الهند وخشب الصندل وخشب الورد والجلد شاي دارجيلنغ، العنبر، المسك، الفانيليا، الياسمين، البنفسج.

Clive Christian Imperial Majesty $435,000

التكلفة المرتفعة لا تأتي فقط نتيجة للعطر الفريد نفسه، لكن الزجاجة أيضًا مصنعة من مواد فاخرة. يتم وضع هذا العطر في زجاجة من كريستال Baccarat مع ماس أبيض من خمسة قيراط وقطعة ذهبية عيار 18 قيراط حول عنق الزجاجة. الزجاجة تتسع لـ500 مل (17 أوقية) وتحتوي على خليط من ملاحظات خشب الأرز، وفاصوليا التونكا، والكرامون، والبرتقال المندرين، وغيرها من ملاحظات نادرة وحيوية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية