أجمل شواطئ ميامي لتلفحك الشمس بنعومة!

أجمل شواطئ ميامي

ما يميّز شواطئ ميامي عن غيرها من الشواطئ الأخرى، هو أنها كلها مفتوحة أمام الجمهور.

سواء كنت تبحث عن وجهة معزولة أو ترغب في قضاء يوم على شاطئ سياحي مزدحم، تلبي ميامي جميع الأذواق وتقدم مجموعة متنوّعة من الشواطئ للإختيار من بينها.  بعض الشواطئ الواقعة بالقرب من المناطق السياحية في ميامي، مزينة بأشجار النخيل التي توفر واحات ظليلة، في حين أن البعض الآخر مثالي لهذا الصيف المشمس والذهبي. الشيء الوحيد المشترك، أن كل هذه الشواطئ جمالها طبيعي مذهل.

ias

وسوف تجد أيضاً المنتزهات العامة التي تمتد على طول الشواطئ فضلاً عن بعض الأنشطة المائية والمطاعم والبارات والعديد من أماكن الجذب الأخرى.  ألقِ نظرة على أفضل الشواطئ في ميامي حسب موقع thecrazytourist.com:

Lummus Park Beach

يقع Loomus Park Beach على الجانب الشرقي من أوشن درايف، ويُعد وجهة مثالية لمشاهدة الناس ولاعبي كرة الطائرة وللإستمتاع بالحمامات الشمسية. أعيد تصميم هذا الشاطئ في منتصف الثمانينيات ويضم مساحات عشبية حيث يمكنك المشي على طول الممشى الجميل الذي يفصل العشب عن الشاطئ.

South Pointe Park Pier

يُعد South Pointe Park Pier جزءًا من منتزه بمساحة 17 فدانًا مع ملعب ورصيف لصيد السمك مع محطات غسيل والعديد من مناطق التنزه. إنه مكان جميل إذا كنت تريد الإبتعاد عن صخب وسط مدينة ميامي.

Surfside

إذا كنت تبحث عن بلدة صغيرة على الشاطئ، فتوجه إلى Surfside التي تضم 6000 شخص فقط، مما يجعلها منطقة صغيرة على ساحل المحيط. يجذب الشاطئ كل من السكان المحليين والسياح ويوفر الكثير من خيارات الترفيه للزوار، بما في ذلك مركز Surfside Community Center الذي يضم أحد أجمل الحدائق المائية في المدينة.

Haulover Beach

يعد شاطئ Haulover أحد أروع الشواطئ في المدينة، ويتميز بالكثبان ذات المناظر الطبيعية. يقع Haulover Beach مباشرة بين Sunny Isles و Bal Harbour ، كما تجذب المناظر الطبيعية الخلابة المسافرين من جميع أنحاء العالم.

Sunny Isles Beach

يقع Sunny Isles Beach خارج Haulover Beach Park و North of Miami Beach، ويتكون من شاطئين وفنادق راقية، وعشرات المحلات لبيع التذكارات. كانت هذه المنطقة عبارة عن مجتمع شاطئي منخفض الإيجار، لكنها اليوم موطن لمنتجع ترامب إنترناشيونال الشاطئي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية