أجمل جزم لاكوست رجالي لصيف 2018!

أجمل جزم لاكوست رجالي

تتميز لاكوست بالأزياء الفاخرة والأكسسورات المعروفة والتي تحمل كلها شعار التمساح المميز.

من الملابس، إلى الأكسسورات، حتى الأحذية، يمكن أن تختصر تاريخ هذه الشركة بالنجاحات الكبيرة المتنوعة.

ias

اكتشف أحلى الأحذية والجزم للرجال من لاكوست:

MEN’S JOUER DECK SUEDE SLIP-ONS

يتميز الطراز Jouer Deck بتصميم مستوحى من الحياة البحرية، مع وجوه من قماش شامبراي والجلد الأصلي من جلد الغزال الفاخر. يمتاز الكعب بلون طبيعي يكمل المظهر، وشعار الماركة، التمساح، لا يُفارق التصاميم الفريدة. التكوين العلوي: 70 ٪ قماش (قطن) 30 ٪ من جلد الغزال.

MEN'S ESPERE LEATHER TRAINERS

استمتع بالروح البحرية بفضل التصميم الأنيق من أحذية Espere الرياضية من لاكوست ذات الجلد الممتاز مع مقوّم مرتفع ومتباين. هو من التصاميم البسيطة والمعاصرة. الجلد فاخر أصلي 100%، والنعل الخارجي OrthoLite من المطاط بتقنية سميكة ويوفّر التهوية اللازمة للرجل.

MEN’S LT SPIRIT 2.0 TEXTILE TRAINERS

حذاء LT Spirit 2.0 ، حذاء رياضة مستوحى من الرياضة بألوان جريئة. تستحضر الشبكات المهندسة أصول لاكوست الرياضية الأصيلة بأسلوب عصري. مزيّن بشعار الماركة المعروف عالمياً. التركيب العلوي: 95٪ منسوجات (بوليستر) / 5٪ مطاط.

MEN’S HERRON SUEDE MOCCASINS

تعتبر Herron Moccasin تصميم كلاسيكي من لاكوست، ويتم تنفيذه من جلد الغزال، مع شريط فاخر. هو حذاء كاجوال رسمي يمكن أن يكون من أجمل تصميمات الأحذية التي لا يمكن الإستغناء عنها.

MEN’S LT FIT TEXTILE TRAINERS

احتفل بأناقة لاكوست الرياضية مع LT Fit، حذاء رياضي خفيف الوزن. التكوين العلوي: 76.8 ٪ نسيج (البوليسترين) 23.2 ٪ جلد (LAPACHO SOFT).

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية