آل الشيخ يقدم هدية فريدة لنادي الوحدة... حافلة بتكلفة مليون ريال!

الحافلة الجديدة

الحافلة الجديدة

بكل حيادية وموضوعية يمكننا منح المستشار السعودي ورئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، لقب رجل الرياضة الاول في العالم العربي.

فمساعدات آل الشيخ للاندية السعودية والعربية لا تتوقف فبعد أن تعهد بتقديم مسعدات وجلب أسماء كبيرة لأندية الدوري السعودي، أتى الدور على الأمور اللوجستية. حيث قدم آل الشيخ لنادي الوحدة السعودي، حافلة جديدة بمواصفات عالمية وشبيهة بتلك التي تستخدمها الاندية الاوروبية العملاقة.

ias

هذا ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية أن النادى تسلم هدية تركي آل الشيخ يوم أمس الاثنين، وهى حافلة تتميز مواصفات خاصة تتوافق مع حافلات الأندية العالمية، حيث تكلف تصميمها أكثر من مليون ريال سعودي. وأضافت الصحيفة أن الحافلة تحتوى على شاشات وغرفة مطعم صغيرة وثلاجات خاصة لحفظ الطعام، كما يمكن تحويل المقاعد الخاصة بها إلى سرير كامل عند الحاجة إليها من أجل راحة اللاعبين.

ليست المساعدات الاولى: وفي قت سابق قدم آل الشيخمساعدات مالية كبيرة لنادي الوحدة أبرزها مساهمته فى عقود اللاعبين الأجانب والمحليين ومنهم الحارس المصري محمد عواد الذى انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من الإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد كم أن ساهم بجلب عقود اللاعبين الأجانب والمحليين وهي أكثر من 14 عقد لاعب اضافة إلى تجديد ملاعب النادي المكي وملعب الشرائع مكان إقامة مبارياته، بجانب تسديد ديونه.

اقرأ أيضاً: هل تزوج تركي آل الشيخ من ياسمين صبري؟ اليكم الحقيقة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية