برنامج real caller العربية لكشف هوية المتّصلين بك

real caller العربية

يتردّد الكثير من مستخدمي الموبايل في الإجابة على رقمٍ مجهول او حتى الردّ على رسالة نصية وصلت اليهم من رقمٍ لا يعرفوه او حتى غير مسجّل في قائمة الأسماء. فالكشف عن هويّة المتّصل وتفاصيل اخرى حياتية باتت من الأمور المهمّة التي يفتّش عنها كل واحد منّا.

ias

من برنامج True Caller وبرنامج Number Book، كثيرةٌ هي التطبيقات التي نتعرّف عليها في متجر ابل او البلاي ستور التي تكشف هويّة واسم المتّصل.

برنامج ريل كولر او Real Caller، من اجدد التطبيقات التي تعمل على كلّ الأنظمة تقريباً: ابل، اندرويد، بلاك بيري والويندوز. يسمح لك هذا التطبيق بأن تعرف كل ما تريد عن الشخص الذي يتّصل بك: الاسم الكامل، عنوان السكن او حتى مكان العمل!

هذا الدليل الصغير الموجود في هاتفك، سيسهّل كثيراً عليك ليس فقط الكشف عن هويّة المتّصلين بك لا بل ان تبحث من خلاله عن رقمٍ لم تحفظه في الفلاش ميموري او حتى في ذاكرة الهاتف. بخطوات بسيطة وسهلة كإدخال اسم الشخص الذي تريد رقمه فتظهر لك النتيجة التي تريد.

عملية تحميل هذا البرنامج هي مجاّنية من اي متجر كان او حتى لأي نظام كان. ولكنه قد يشترط الاتصال بالانترنت ليكشف لك 100% عن هويّة المتّصلين بك. فكلّ ما يطلبه منك هذا التطبيق هو ان تقوم بتسجيل قائمة الأسماء الخاصّة بك لتتمكّن من مشاركتها مع باقي القائمات المسجّلة في البرنامج. بذلك تصبح عملية الكشف والتفتيش اسهل واسرع!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية