مجموعة بول اند بير معيار الملابس اليوميّة الأنيقة

مجموعة ملابس Daily Standards 2015 من PULL&BEAR

مجموعة ملابس Daily Standards 2015 من PULL&BEAR

تستمر علامة PULL&BEAR بإبداعها في التصاميم، وبلغت ذروة نجاحها مع مجموعة Daily Standards الجديدة للرجال.

ias

تطغى على مجموعة "المعايير اليوميّة" الألوان الناعمة، لتتناسب مع أجواء الموسم الجديد، وتتوجه PULL&BEAR بهذه التصاميم للأشخاص الذين يهوون الأنماط الكلاسيكيّة والملابس التي تعطيك الإحساس بالراحة، كونها سهلة التنسيق ولا تحتاج لدقّة في تناغم ألوانها.

تجمع التصاميم الجديدة الكحلي، البنّي الداكن، الأزرق، الأبيض، الرمادي والأحمر، مع اللونين الأزرق والأخضر الفاتحين الذين يلفتا النظر خاصة مع إقتراب موسم الصيف، كما أنّهما يعطيا المجموعة نوعاً من الرقّة والحياة.

وتتضمّن هذه المجموعة القمصان المصنوعة من قماش الدنيم أو الشامبراي القطني ، القمصان الرياضية ذات ياقة الدائريّة، جينز المصمّم بخمسة جيوب ومصنوع من قماش خالٍ من الوبر، سرويل ضيّقة مصنوعة من قماش التشينو وأخرى برمودا قصيرة، بلوزات ومعاطف عملية، جاكيتات من الجلد المقسّم الفخم، بليزرات عمليّة مريحة، ربطات عنق قطنيّة، وقمصان بولو مصنوعة من البيكيه. أمّا بالنسبة للأحذية فمنها مصمّم لمنع الإنزلاق، وأخرى مصنوعة من الجلد المقسّم، وأحذية رياضيّة خفيفة. فيما تضمّ الأكسسوارات أحزمة وحقائب ظهر وحقائب سفر تخلط بين الأقمشة الجلدية والتقنية.

بإختصار تضفي هذه الملابس على الحياة اليوميّة لمسة عصريّة أنيقة، كونها مصمّمة بأزرار وعراوي ودرزات داخليّة حصريّة لمجموعة Daily Standards، وتوفّرها PULL&BEAR في جميع متاجرها التي وصل عددها لحوال 6400 حول العالم، لتختار ما يناسبك من مجموعتهم الجديدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية