Close-shaver جل ما بعد الحلاقة من كيلز لحماية البشرة.

Closeshaver كريم بعد الحلاقة من كيلز للرجال

Closeshaver كريم بعد الحلاقة من كيلز للرجال

أطلقت شركة كيلز ”Close-shaver’s” Squadron ، أول جل ما بعد الحلاقة مرمّم للبشرة ، للتخفيف من حساسيّتها وإضفاء الإنتعاش عليها.

ias

تحتوي تركيبة ”Close-shaver’s” Squadron على 90% من الألو فيرا، وهي نبتة فعّالة تساعد على ترطّيب البشرة، وتخفّف من "لذعة الحلاقة" المؤذية، التي يعاني منها أكثر من 157 مليون رجل حول العالم. كما تشكّل خصائص هذا الجل واقياً من جفاف البشرة، السبب الرئيسي وراء ظهور الشعر النامي، البثور، الطفح الجلدي، والجروح الناتجة عن الحلاقة.

استمدّ خبراء كيلز إلهامهم من المعرفة التي تناقلتها الأجيال في مجالي الأعشاب والطب، وبدأوا بتطوير ودمج المجالين ببعضهما منذ سنة 1851، وطوّروا تركيبات طبّية عديدة مستخلصة من الأعشاب تساعد على مكافحة بعض انواع الحساسيّة والأمراض.

يعتبر جل ترميم البشرة من كليز فعّالٌ ضدّ تهيّج البشرة والحساسيّة، لأنّه يحتوي بالإضافة إلى الألو فيرا، على زيت السكوالان ومستخلض أوراق النعناع، التي توفّر هذه الفوائد:

الالو فيرا: استخدمت على مرّ العصور كنبتة معالجة للحروق، كونها تخفّف من تهيّج البشرة وتساعد على حمايتها وترطيبها لذا استخدمت كنبتة أساسيّة في تركيبة هذا الجل.

زيت السكوالان: هو مرطّب عالي النقاوة، يستخرج من الزيتون ويتميّز بتوأمته للزيوت التي تفرزها البشرة بشكل طبيعي ممّا يساعد الجلد على امتصاصه والاستفادة من عناصره المغذّية.

مستخلض أوراق النعناع: يعتبر هذا المستخلص من أبرز مواد حماية البشرة ومضاد للسموم التي تنتجها، ناهيك عن عمله على تنقيتها وإضفاء الإنتعاش عليها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية