أحمد البلوشي.. رجل العصر من Boss Bottled

رجال العصر يتبعون شغفهم ويحملونه إلى مستويات جديدة

رجال العصر يتبعون شغفهم ويحملونه إلى مستويات جديدة

يبدو بأن المزيج بينالهندسة والأزياء يعمل بشكل جيد بالنسبة إلى أحمد البلوشي، صاحب مدونة "The Hybrids"والمهندس في دائرة الإطفاء الكويتية، الذي تم اختياره ليكون "رجل العصر"وسفيراً لعطر Boss Bottled في الشرقالأوسط.

ias

ويقول أحمد ذوالسنوات الـ27 أنّ "العمل في مجالين مختلفين جداً، أحدهما يحافظ على نشاطالتفكير التحليلي لدي، في حين يمنحني الآخر ناتج إبداعي، يشكل توازناًلحياتي"، لكنّه لا يخفي الصعوبات التي واجهها كي يصل إلى هذا النجاح.

أحمد الذي يديرمع زوجته مدوّنة الأزياء الشهيرة يؤكّد أنّ أصوله وأصول زوجته الكويتية –الأمريكية، هي التي عرّفته على "آسيا" – زوجته – وساعدته على تخطيالصعوبات والإنتقادات التي طالته في بداية العمل على المدونة، في مجتمع يعتبر عملالرجال في مجال الأزياء ليس مقبولا.

https://www.youtube.com/watch?v=P-o4sJypsSE

لكن هذه المشاكل كانت السبب الرئيسي الذي جعل Boss Bottled تسلّط الضوء على البلوشي، وتصفه بـ"رجل العصر". فهو كان قادراً على تخطيها بنجاح، ودعم زوجته للنجاح بالمدونة – التي كان مشروعها في الأساس.

ويقول أحمد عن هذا الموضوع: "كانوا يعتقدون بأنه أمر جديد كلياً، ولذلك السبب لم يكن مقبولاً لدى بعضهم. ترى الناس ينظرون إليك قائلين: هذا هو الرجل الذي يأخذ صور لزوجته ويضعها على الإنترنت. لم يكن الأمر سهلاً، وكنت أشعر بأني أخوض معركة ضد سنوات من الأعراف والتقاليد في المجتمع".

وبعد أن أصبح أباً العام الماضي، أصبح من المنطقي أن يتذكر أحمد كلام والده. ففي نهاية المطاف، كان والده هو الرجل الذي علمّه معنى الرجولة في المقام الأول. وبوصفه رجل أعمال ورب أسرة ناجح، وضع والد أحمد قيم قوية من التقاليد الرجولية في ابنه منذ سن مبكرة. يقول أحمد: "كان يقول لي دائماً أنه يجب علي أن اتبع شغفي. ولكن علي أيضاً ألا أنسى أصولي، أعتقد بأن ذلك الأمر هو صميم معنى أن يكون المرء رجل العصر".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية