حيوانات تمارس العادة السرية مثل الإنسان

9 انواع حيوانات تمارس العادة السرية

9 انواع حيوانات تمارس العادة السرية

تعتبر العادة السريّة طريقة للحد من الطاقة الجنسية المفرطة، وقد اكتشف العلماء من خلال دراساتٍ دقيقة أنّ العادة السريّة لا يمارسها فقط الإنسان بل الحيوان أيضاً، وفي ما يلي قائمة قائمة تضم 9 أنواع حيوانات يمارسون العادة السريّة لتفريغ هذه الطاقة الجنسيّة المكبوتة:

ias

القرود

تعتبر القرود الحيوانات الأكثر شبهاً للإنسان من حيث نمط حياتها وعاداتها، وحتى تكوينها البيولوجي، وبناءاً على ذلك إكتشف العلماء أنّ أكثر من 80 نوع من القرود يقومون بممارسة العادة السرية لإشباع رغباتهم الجنسيّة، أمّا الخبر الأغرب فهو أنّ 50 نوع من إناث القرود تمارس العادة السرية أيضاً وتستخدم جذوع الأشجار والنباتات.

الحيتان والدلافين

رغم أنّ الحيتان وبعض الدلافين لا تملك يدين إلّا أنّ بعض الأنواع أكانت إناث أوذكور، تمارس العادة السريّة وتستخدم الصخور والأجسام الغارقة في قعر المياه لتلامس أعضائها التناسليّة.

الفيل

يمارس الفيل الآسيوي الذكر العادرة السرية وذلك كون عضوه كبير ويقوم بممارسة العادة عن طريق بطنه، لأنّ هذا الحيوان يؤذي نفسه إذا ما مارس الجنس في موسم التزاوج الخاص به وذلك بسبب كميّة هرون التيستوستيرون الكبيرة التي يفرزها جسم الفيل الآسيوي.

حصان البحر

يستخدم حصان البحر جبهته لممارسة العادة السرية، وذلك لأنّه يملك غضواً ضخم جدّاً.

https://www.youtube.com/watch?v=hVvc3kO3OxI

القوارض

تقوم القوارض الإناث والذكور بممارسة العادة السرية خلال موسم تزاوجها وتستخدم العصي الموجودة في الطبيعة مع العلم بعض ذكور أنواع القوارض تقوم بهذه العادة على مدار السنة.

الخفافيش

تمارس الخفافيش الذكور الصغيرة العادة السرية من خلال لسانها، فمن الطبيعي أن بعض الحيوانات تنظف نفسها عن طريق لعق جسمها وأعضائها لكن الخفافش لا يتوقف عن ذلك قبل أن يصل للنشوة.

البطريك

تقوم ذكور البطاريك بممارسة العادة السرية عندما لا تستطيع أن تقوم بعلاقة مع شريك في فترة التزاوج وذلك باستخدام الصخور.

السلحفاة

ذكور السلاحف تمارس العادة السرية أيضاً ندما تصبح في مرحلة البلوغ وتستخدم أجسام قويّة كالصخور ويقال بأن من الممكن أنّه يعتقد بأنّ الصخور هي إناث السلاحف لذلك يقوم بممارسة العادة السرية من خلالها.

السحليّة

يقوم الذكور بممارسة العادة السريّة فهي تملك أعضاء مصاعفة ومفصولة عن بعضها البعض، أمّا الإيغوانا فهي تقوم بالعادة السرية لتحاول أن تتزاوج فهي بعدما تنتهي من ممارسة العادة السرية تأخذ سائلها المنوي لتستخدمه عندما تتزاوج.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية