هذا ما تحتاجه في رحلة سفرك الطويلة



6 نصائح لراحة في رحلتك الطويلة
6 نصائح لراحة في رحلتك الطويلة

تتطلب الرحلات الطويلة وسائل راحة ورفاهية لكي يشعر المسافر بأنّ الوقت يمرّ بسرعة، فليس بالسهل على أي شخص الجلوس في مكانٍ لساعاتٍ طويلة دون أن يؤمّن بعض الأساسيات ليشعر بالراحة.

بعد أن قدّم موقع "مزيون" أهم 5 أشياء لا يجب أن تنسى توضيبها أثناء السفر، وأخرى ضرورية لرحلة عمل تستمر يومين، يقدم الآن الأغراض الضرورية لتأمين جو ملائم لك خلال رحلة طويلة وشاقة.

السمّاعات العازلة للضوضاء: وهي من أهم الأمور الضروريّة في الطيارة كونها ستساعدك على التخلص من الضجيج، أكان بكاء طفل أو شخير من بجانبك، وبهذه الطريقة يصبح بإمكانك التمتع بنوم هنيء بانتظار مرور الوقت للوصول .

مرطبات البشرة: فالهواء المضغوط على ارتفاع 36 ألف متر سيوثّر على رطوبة الجسم خاصّةً وأن رطوبة الهواء الموجودة في الطائرة أخف بنسبة 50% من رطوبة الهواء الطبيعي لذا أنت بحاجة إلى هذه المرطبات.

راحة تامة في رحلتك الطويلة
راحة تامة في رحلتك الطويلة

شاحن محمول: فأنت بحاجة لشحن هاتفك لكي ترفّه عن نفسك وتبقي هاتفك مشحوناً وبالأخص كون خدمة الـ"واي فاي" أصبحت أكثر استعمالاً في الطائرات.

وسادة طبّية للرقبة: يعتبر البعض أن هذا النوع من الوسادة مزعج قليلاً لكنّها ستحميك من تشنّج الرقبة وبالتالي لن تشعر بآلام مزعجة.

وسادة طبّية للرقبة:
وسادة طبّية للرقبة:

حامل الحاسوب المحمول: وهو يريحك أثناء العمل على الحاسوب لكي لا تضطر أن تحمله وتضغط على رقبتك وظهرك، أو تضطر للإنحناء لفترات طويلة.

الجوارب المريحة: أثناء الرحلة يجب أن تخلع حذاءك لتشعر براحة أكثر لذا يفضّل أن تأخذ جوارب تشعرك بالراحة، أو جوارب طبيّة تحفّز الدورة الدمويّة.



تعليقات‎