5 معلومات تجهلها عن ميسي... بينها الامر الذي منعه من اللعب لريال مدريد!

ميسي بقميص مدريد

ميسي بقميص مدريد

أي متابع كرة القدم يشعر بشيء من السحر اثناء متابعته لنجم فريق برشلونة ليونيل ميسي.

الارجنتيني الذي تتصدر اخباره وصوره غلافات الصحف الرياضية العالمية يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جداً في العالم والوطن العربي والى كل محبي ليونيل ميسي سوف نمنحكم معلومات قد لا تعلموها عن ابن مدينة روزاريو.

ias

قانون في الارجنتين يمنع اسم ميسي

تمنع مقاطعة سانتا الأرجنتينية تمنع وفق قانون أقر في عام 2016 تسمية المواليد الجدد باسم اللاعب العالمي ليونيل ميسي، وذلك بعد أن قام شخص واحد باطلاق اسم ميسي على مولوده الجديد.

ابن رونالدو من عشاق ميسي

على الرغم من المنافسة الكروية الكبيرة بين ميسي وغريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو الّا أن الاخير اعترف ان ابنه يشاهد فيديوهات لميسي وانه من بين اكبر المعجبين به، وأتت هذه التصريحات بعد تتويج رونالدو بجائزة افضل لاعب في العالم في عام 2014.

ميسي عازف الغيتار

نشرت زوجة ميسي انتونيلا صورة لزوجها وهو يعزف على الغيتار خلال تواجدهم في الارجنتين فهل سيكون ميسي بارعاُ بالعزف على اوتار الغيتار كما هو بارع في عزف السنفونيات الرياضية؟

ميسي لاعباً لريال مدريد

قال وكيل أعمال ميسي السابق هواريسيو غاغيولي أن النجم الأرجنتيني كان بإمكانه اللعب منذ الصغر لفريق ريال مدريد حيث كان الوكيل على وشك العيش في العاصمة الإسبانية، الا أن أمراً طارئاً دفعه للرحيل الى مدينة برشلونة وهناك أجرى ميسي اختبارات مع الفريق الكتالوني وسطر معهم أجمل الملاحم الكروية.

ينحدر من اصول ايطالية

تنحدر عائلة ميسي من أصول إيطالية، فقد هاجر جده عام 1883 إلى الأرجنتين من بلدته أنكونا الايطالية بحثاً عن العمل وكسب المال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية