5 سيارات مناسبة جداً للمرأة السعودية... إحرص أن تشتري لها واحدة منها!

من داخل أحد معارض السيارات في السعودية

من داخل أحد معارض السيارات في السعودية

أقل من شهر واحد، يفصلنا عن الموعد المنتظر بالنسبة للسعوديات، اليوم الذي ستجلس به المرأة السعودية خلف المقود لتقود بنفسها على الطرقات والمقرر في الـ24 من الشهر القادم.

وقد بدأت السعوديات تبحثن عن السيارة الامثل لاقتنائها، وبطبيعة الحال سيكون الرجل هو المسؤول عن شرائها لذا سيمنحك موقع "مزيون" قائمة تضم 5 اقتراحات لسيارات يمكنك شرائها لمن ترغب في القيادة من داخل أسرتك.

ias

رنج روفر سبورت 2018: قد تكون هذه السيارة هي الانسب للمرأة، وذلك بسبب تصميمها الجذاب، كما أنها سيارة رباعية الدفع وبالتالي تتلاءم كثيراً مع طبيعة الطرقات الصحراوية داخل المملكة، ويبلغ سعر هذه السيارة، 105000$ ما يعادل حوالى 394000 ريالاً سعودي.

بنتلي كونتيننتال 2018: اذا كانت زوجتك من عشاق السرعة فبالتأكيد، ستفرح كثيراً اذا ما اشتريت لها سيارة بنتلي كونتينتنال الجديدة التي تتمتع بتصميم رياضي ساحر وتأتي بمحرك W12، بسعة 6 ليتر وقوة 626 حصان و900 نيوتن متر من عزم الدوران، وتحقق قدرة تسارع 330 كم/ساعة كحد أقصى، ما يعني أنها واحدة من أسرع السيارات الموجودة في الاسواق، ويبلغ سعر هذه المركبة الرائعة 200 ألف دولار امريكي، ما يعادل حوالي 750 ألف ريالاً سعودياً تقريباً.

https://www.youtube.com/watch?v=T0w5wYmffhU

تويوتا كامري 2018: أعتقد أن كامري 2018 هي السيارة الافضل اذا كنت من ذوي الدخل المحدود، فبالاضافة الى شكلها الخارجي الرائع الذي حصل على تغييرات جذرية مقارنة بسابقاتها تمتلك كامري أكثر من خيار على مستوى المحرك، ويبدأ سعرها من 30 ألف دولار امريكي ما يعادل 112 الف ريالاً سعودياً تقريباً.

ميني كوبر 2018: ستكون هذه السيارة رائعة للمرأة التي ستقود للمرة الاولى وذلك بسبب حجمها الصغير والذي سيساعدها كثيراً في عملية الركن، كما أن مركبات الميني كوير تعتبر من بين أجمل السيارات الصغيرة الحجم من ناحية التصميم الخارجي، وتتوفر بالوان كثيرة ورائعة. يبدأ سعر هذه السيارات طراز عام 2018 من 36 ألف دولار أمريكي ما يعادل 136 الف ريال سعودي تقريباً.

جمس اكاديا 2018: تحتوي سيارة الكروس أوفر هذه على جميع المزات الخارجية والداخلية التي سوف تجذب زوجتك كثيراً، خصوصاً اذا كان لديكم أسرة كبيرة فهذه السيارة تعد من بين أنجح السيارات العائلية في السعودية ويبدأ سعرها من 52 ألف دولار أمريكي، ما يعادل 195 الف ريال سعودي تقريباً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية