كيف يمكنك تبييض أسنانك بطريقة طبيعيّة؟

3 طرق طبيعية لتبييض الاسنان

3 طرق طبيعية لتبييض الاسنان

تعتبر الأسنان من أكثر الأمور التي تؤثّر على مظهر الشخص بشكلٍ عام، كما أنّ النساء تشدّد على هذه التفاصيل في مظهر الشاب وتعكس إهتمامه بصحّته، لذلك أصبح الإهتمام بالأسنان من أولويّات الرجال.

بما أنّ الإبتسامة هي خطوة أولى لبداية علاقة، أصبحنا جميعاً نطمح بأن تكون إبتسامتنا جذّابة، لكنّ معظم المستحضرات الموجودة في السوق مثل قلم التبييض وغيرها تسبب عوارض جانبيّة مؤذيّة للأسنان واللثة لذا سنقدّم لكم أبرز الخلطات الطبيعيّة المفيدة والمعتمدة لتبييض الأسنان.

ias

خلطة السودا والليمون

وهي خلطة سهلة لا تتطلّب أي جهد، كل ما عليك هو مزج ثلاث معالق من صودا الخبز المفيدة لتعديل نسبة الأحماض في الفم، وكمية صغيرة من عصير الليمون طازج، سوف تتشكّل لديك عجينة من هذا المزيج.

بعد مسج أسنانك بالفوطة الجافّة ضع هذه العجينة على فرشاة الأسنان وافرك أسنانك بها حتى تجف ثمّ اتركها لمدّة دقيقة واغسل فمك جيّداً. كرر هذه الطريقة مرّة يوميّاً وستلاحظ الفرق من مرّة لأخرى.

قشرة البرتقال

هذه الطريقة السهلة كانت تعتمد لتبييض الأسنان قبل بروز هذه التقنيّات الجديدة، وتكمن بتقشير البرتقال وفرك الأسنان بالقشور من الجهة البيضاء لمدّة 3 دقائق ثمّ اغسل أسنانك بمعجون الأسنان وكرّر هذه العمليّة مرّة كل يوم.

زيت جوز الهند

المعروف عن زيت جوز الهند أنه يعالج اللثة ويقتل البكتيريا المجودة في البلاك، كما أنّه يبيّض الأسنان مع الإستعمال المتكرّر، ورغم أنّ طعمه ليس لذيذاً إلّا أنّه مفيد جدّاً لصحة الفم بشكلٍ عام.

كل ما عليك فعله هو وضع ملعقة كبيرة من هذا الزيت في الفم ثم غرغر بالماء لمدّة 10 دقائق قبل تنظيف أسنانك في الصباح.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية