نادي الوداد المغربي يخسر ظهيره الأيسر!

أسامة فلوح

مصدر الصورة: Google

نادي الوداد المغربي يخسر ظهيره الأيسر! في خبر مؤسف خسر نادي الوداد المغربي مساء أمس الخميس 2 تشرين الثاني 2023، ظهيره الأيسر اللاعب الخلوق أسامة فلوح عن عمر ناهز ال 24 عاماً.

ias

وأعلن النادي خبر وفاة لاعبه بنعي رسمي على صفحته على فيسبوك، تقدّم فيه بأحرّ التعازي وأصدق المواساة من عائلته وأحبائه وزملائه، مؤكداً أنَّ رحيله سيترك فراغاً كبيراً داخل الفريق.

سبب الوفاة

وكان أسامة فلوح توفي في المستشفى بعد ثلاثة أسابيع من تواجده في غيبوبة في غرفة العناية المركّزة، إثر تعرضه لحادث سير قوي، أدى إلى اصطدام سيارته بشاحنة في 11 أكتوبر الماضي.

من هو أسامة فلوح؟

هو لاعب مغربي كان يشغل مركز الظهير الأيسر لفريق الوداد المغربي. ولد في 12 يوليو 1999، وانضم لصفوف الوداد في الصيف الماضي، قادمًا من نادي (Sport Club) أنجيه الفرنسي.

مسيرته الرياضية

خريّج أكاديمية محمد السادس التي ضمّت العديد من المواهب. تدرّج في صفوف نادي مارسيليا الفرنسي، وفي عام 2018، إنضم فلوح إلى نادي ستراسبورج الفرنسي، ليلعب معه عاماً كاملاً، قبل أن يعود إلى نادي الفتح الرباطي المغربي ويستمر معه لعام كامل أيضاً.

في عام 2021 إنتقل أسامة فلوح إلى نادي أنجيه الفرنسي، لكنه ما لبث أن غادره على سبيل الإعارة لمدة عامين، إلى نادي أفرانش أحد فرق الدرجة الثالثة. لينتقل في الصيف الماضي إلى نادي الوداد المغربي.

لم يلعب فلوح مع نادي الوداد المغربي في أيّ مباراة في هذا الموسم، لكنه ظهر على مقاعد البدلاء في لقاء الافتتاح لمسابقة الدوري المغربي أمام الفتح المغربي، ولم يتم الدفع به.

مميزاته

أسامة فلوح
الرياضة:كرة القدم
النادي:الوداد الرياضي – المغربرقم اللاعب في النادي:   18
الطول:177 سم
المركز:دفاعيلعب بالقدم اليسرى
العمر:24 سنةتاريخ الميلاد: 1999/7/12
الجنسية:المغرب المغرب

الرحلة الأخيرة

وكان أسامة فلوح تعرّض لحادث سير خطير، إنتهى بحلوله في أحد مستشفيات الدار البيضاء، تحت المراقبة الطبيّة الدقيقة. وعانى فلوح من كدمات وكسور على مستوى الرقبة والصدر، مع وجود نزيف حادّ، وخضع لجراحة دقيقة في البداية. ليبقى بعدها في حال من الغيبوبة في العناية المركّزة لمدة ثلاثة أسابيع، إنتهت بوفاته مساء أمس، لينهي مسيرة رياضية قصيرة زاخرة بالإنجازات، لكنها كادت أن تكون واعدة لولا تدخل القدر!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية