موعد وصول نجم الهلال الجديد إلى الرياض

موعد وصول نجم الهلال الجديد إلى الرياض

موعد وصول نجم الهلال الجديد إلى الرياض

تعرف معنا من خلال هذا المقال على موعد وصول نجم الهلال الجديد إلى الرياض تأهبًا للالتحاق بتدريبات الفريق واستعدادًا للقاء إنتر ميامي.

ias

كنا قد أشرنا إليك في مقال سابق عن كأس موسم الرياض 2023…موعد مباريات إنتر ميامي والهلال والنصر، والقنوات الناقلة، بالتالي يستعد نادي الهلال السعودي لاستقبال نجمه الجديد رينان لودي الذي تم التعاقد معه للانضمام إلى صفوف الفرق خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

تعاقد رسمي

أعلن نادي الهلال تعاقده رسميًا مع الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي قادمًا من صفوف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في صفقة لم يتم الكشف عن قيمتها بل أكدت بعض التقارير وصولها إلى حوالي 40 مليون يورو.

رينان لودي إلى الرياض

أكد نادي الهلال وصول رينان لودي إلى الرياض يوم الجمعة المقبل تمهيدًا لتقديم الصفقة للجمهور والاندماج في تدريبات الزعيم استعدادًا لعودة النشاط بعد انتهاء فترة التوقف الدوري.

وتشهد جبهة الظهير الأيسر لفريق الهلال تواجد 3 لاعبين وهم رينان لودي وياسر الشهراني ومحمد البريك، حيث سيكون هناك تنافسًا كبيرًا بين الثلاثي للحصول على ثقة المدرب خورخي خيسوس خلال الفترة القادمة.

الهلال بمواجهة انتر ميامي

يذكر أن نادي الهلال سوف يواجه نظيره إنتر ميامي الأمريكي مساء يوم 29 من شهر يناير الجاري ضمن منافسات كأس موسم الرياض، لذا اكتشفوا موعد مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية