موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في كأس الملك 2023 -2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في كأس الملك 2023 -2024 والقنوات الناقلة

مصدر الصورة: حساب ittihad@

اكتشف مع راجل موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في كأس الملك 2023- 2024 والقنوات الناقلة للمباراة  من خلال الاسطر القادمة.

ias

يترقب مشجعي الفريقين هذه المباراة الحماسية التي ستجمع كلًا من نادي الاتحاد ونادي الفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في الدور الـ 16 من كأس الملك، ولك أن تعرف على عدد البطولات التي حققها كريستيانو رونالدو.

موعد المبارة والقنوات الناقلة لها

يستعد نادي الاتحاد لمواجهة نادي الفيحاء في يوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023، وذلك في تمام الساعة الخامسة 45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية.

هذا ويجدر بنا الذكر أن نادي الفيحاء قد فاز بكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي بعد أن تغلب على الهلال حمال لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في النهائي، وستستمر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالنظام المعهود في النسختين السابقتين، حيث ستشارك أندية الدوري السعودي للمحترفين فقط دون مشاركة فرق الدرجات الأخرى.

كما سيحصل الفائز بكأس الملك السعودي على مبلغ 10 ملايين ريال، فيما تتوقف جائزة صاحب المركز الثاني عند 4 ملايين ريال، لكن جوائز كأس خادم الحرمين الشريفين لا تقتصر على الجانب المالي فقط بل سيشارك الفائز بالبطولة هذا العام في دوري أبطال آسيا حال عدم تأهله مباشرةً من الدوري السعودي، كما سيحصل بالطبع على مقعد في كأس السوبر السعودي الموسم القادم.

وتبث جميع مباريات كأس الملك السعودي عبر قنوات “SSC”، كما يمكن المتابعة أيضًا عبر قنوات beIN AFC خارج الأراضي السعودية.

تابع أيضًا  جدول مباريات النصر في دوري روشن السعودي 2024.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية