"Desert Type BR" من "Bell & Ross": ساعة عسكرية تقاوم الصحراء!

على رمال دبي لمعت هذه الساعة غير متأثرة بقسوتها. بدت وكأنها تخرج قوية كالملوك وناصعة لا يمسها خدش. إنها ساعة “Bell & Ross”.

“Bell & Ross” الشهيرة بالساعات “العسكرية” التي تشبه القوات الخاصة، تثبث من جديد أن ساعتها الجديدة “Desert Type BR” أن المقاومة نبعت من أصنافها وقد أيقن “راجل” هذه المقاومة من خلال تجربة فريدة قام بها في دبي. 

ias

من إسمها تعرفونها. هي ساعة سويسرية فخمة مصممة لتلبية مواصفات القوات الجوية العاملة في مناطق صحراوية حارة.

مصنوعة من السيراميك ذات اللون الأسود وهي مادة مخصصة لمقاومة درجات الحرارة العالية. ساعة مضادة للتآكل، خفيفة الوزن، تتكيف مع المعصم لتمنحه راحة لامتناهية كما أنها تتكيف مع درجة حرارة الجسم.

“بيل إند روس – ديزرت تايب” مصنوعة من الياقوت تجد فيها أربعة أزرار ذات مهام محددة في الزوايا بما يذكرنا بلوحات قمرة القيادة في الطائرات.

هي أيضا مقاومة للماء. زجاجها صلب جدا مقاوم للخدش صمم لتأمين أكبر قدر من الوضوح إذا ما هبّ الهواء وتطايرت الرمال. في الليل، تضاء أمامك عقارب هذه الساعة ولا تحتاج لأي مساعد لمعرفة التوقيت.

سوار جلدي باللون البني الفاتح يمنحان هذه الساعة فخامة استثنائية وينقلها من عالم القوات العسكرية إلى كل مستخدمي الساعات الفاخرة.

تأتي هذه الساعة بأشكال ثلاث متشابهة جدا والفرق يكمن في الكرونوغراف أو جهاز التوقيت: BR 03-94 التي تحتوي على كرونوغراف الدقائق والثواني، BR 03-92 التي لا تحتوي على كرونوغراف، و BR S التي تحتوي على كرونوغراف الدقائق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية