جهاز جديد يحول أيفون لكاميرا إحترافيّة

مواصفات جهاز التصوير الجديد الخاص بايفون

مواصفات جهاز التصوير الجديد الخاص بايفون

مفاجأة لجميع محبّي التصوي ومالكي هواتف أيفون 6، إنه جهاز Lumenati CS1 Kickstarter الجديد الذي سؤمّن لك كاميرا إحترافيّة تستخدمها من خلال أيفون 6 فما هي مميّزاته.

ias

تمّ إطلاق جهاز lumenati CS1 ضمن سلسلة من الأكسسوارات المهمة الخاصّة بالأيفون، فهي مصممّة على شكل الكاميرات التقليديّة القديمة، ومزوّدة بمقود لمسك الكاميرا من خلاله.

هذا الهيكل يتم وضعه على أيفون6 وهو شبيه بكاميرات السوبر 8 القديمة التي اشتهرت في الثمانينات، ويقوم هذا الهيكل بتصوير الفيديو من خلال كاميرا الأيفون لكي تستطيع أن تصور بطريقة أفضل وأكثر دقّة.

تم تزويد CS1 بفلاش مضيء لوضوح أكثر في اللقطات التصويريّة، بكبسة زر التشغيل سيبدأ التصوير كما أنّه مزوذد بميكروفون لإلتقاط الصوت بطريقة أفضل وبهذه المميّزات أصبحت شبيهة بالتصوير الإحترافي.

https://www.youtube.com/watch?v=79GKbIaYTHY

بإستطاعات CS1 تصويرر المشاهد من خلال عدّة عدسات كما يمكنك مشاهدة التصوير من خلال شاشة صغيرة تعرض لك المشاهد لتتأكد من ثبات التصوير.

يبلغ سعر CS1 حوالي 199 دولاراً أمريكيّاً، وبحسب ما قاله المخترع، في حال الحصول على الدعم المادي سيقومون بتطوير الجهاز ليشمل الجيل الجديد من أيفون ولكنّ المشروع يحتاج لـ75 ألف دولار أمريكي، وهم قد حصلوا على 50 ألف دولار منها وعليهم جمع باقي المبلغ خلال 28 يوماً. فهل سنحصل على التصوير الإحترافي من خلال الهاتف في الفترة المقبلة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية