رفع علم المملكة .. فمنع من المشاركة في مباريات المصارعة!

منع مصارع عربي من المشاركة بفعاليات عالمية

منع مصارع عربي من المشاركة بفعاليات عالمية

يواجه العرب بعض المشاكل مع الدول الغربية، ولكن في مجال الرياضة يجب أن تكون الروح الرياضية هي الطاغية فما قصة المصارع العربي الذي منع من المشاركة في فعاليات عالمية؟

منعت إحدى الشركات البريطانية مصارعاً عربيّاً من المشاركة في فعاليات صيفية للمصارعة الحرة وذلك لأنه رفع علم المملكة العربية السعودية في إحدى مبارياته التي كان ينافس فيها مصارعا بريطاني امع العلم أن منافسه كان يرفع علم بلاده.

ias

إنه "وسيم عازم" مصارع فلسطيني مقيم في ألمانيا، وقد وصف هذا المصارع بالعنصري وأبلغ بأن شركة "Butlin’s" المسؤولة ألغت عضويته وبأنه لن يشارك بهذه الفعالية مبررةً الأمر بأن هذه الفعاليّات تقتصر على مشارة البريطانيين وبعض الاوروبيين.

أكد "عازم" أنه سيتسمر برفع علم المملكة مهما حصل وفي كل مشاركة رياضية سيقوم برفع العلم، فعلم المملكة يمثل رمزاً عربيّاً إسلاميّاً في العالم الرياضي وانتقاده ليس بشيء منطقي مشدداً على أن الإنتقاد لن يوقفه عن رفع العلم.  استغلّت بعض الصحف البريطانية هذا الخبر لنشر تصريحات عنصرية وسلطت الضوء على أحد الحاضرين لمباراة سابقة لوسيم انتقد رفع علم المملكة واستنكر مشاركة مصارع عربي في المنافسة.

إقرأ أيضاً: من هو المصارع العربي المحترف في WWE؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية