مميّزات ساعة باتيك فيليب الجديدة: جراند ماستر تشايم

ساعة باتيك فيليب

مصدر الصورة: موقع https://patek.com/

تعتبر ساعة باتيك فيليب من أرقى وأفخم الساعات السويسرية في العالم، حيث تتميز بجودتها العالية وتصميمها الأنيق والفاخر. تأسست الشركة في عام 1839 ولا تزال تحتفظ بمكانتها الرائدة في عالم صناعة الساعات الفاخرة. 

ias

في هذا المقال، سنتناول مميزات ساعة باتيك فيليب الجديدة كما سنكشف لك عن سعرها، تمامًا كما عندما كشفنا عن ساعات كارديال رجالي جديد.

أبرز ميزاتها

تتميز ساعة باتيك فيليب الجديدة بصنعها من الستانليس ستيل ولونها الذي يجمع بين الذهبي والأسود. أمّا عقارب الساعة، فهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، والإطار مصنوع يدويًا من جلد التمساح، ويوجد نقش على الداخل يقول “the only one” (الوحيد) .كما نذكّرك بأنّنا كنّا قد أخبرناك عن اغلى ساعة رولكس لإطلالة تجعلك أوسم الرجال.

سعر ساعة جراند ماستر تشايم

تعتبر ساعة باتيك فيليب الجديدة من أكثر الساعات تعقيدًا ومن الأغلى ثمنًا. حيث أنّها بيعت بسعر 31.19 مليون دولار أمريكي في مزاد كريستيز في جنيف في 9 نوفمبر 2019. وإذا كنت من عشّاق عالم الساعات، ننصحك بالتّعرّف على مميّزات ساعة رولكس النادرة التي ارتداها عمرو دياب في حفله في بيروت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية