HP Pavilion 15-N207TU لاب توب رائع في زمن الحداثة

مميزات لاب توب اتش بي الجديد

تكثر استخدامات اللابتوب منذ أن أصبح العالم قرية كونية واحدة. ومع التطور الذي طرأ على جميع ميادين الحياة، أصبح الحاسوب المحمول صديق الإنسان اينما وجد. من هنا قامت شركة HP بتقديم أفضل اللابتوبات لجمهورها. ونسخة HP Pavilion 15-N207TU تعتبر من أبرز ما قدمت أتش بي في عالم الكمبيوتر.

ias

هذا اللاب توب الحديث، يقدم لك شاشة كبيرة نوعاً ما بقياس 15.6 إنش، دقتها 768*1366 بيكسلز. أما بالنسبة لأبعاده فهي على الشكل التالي: 22.6*258*385.5 ملم. هذا اللاب توب الذي يزن حوالي 2.4 كلغ، يتميز بنظام تشغيل ويندوز 8 ومعالج إنتل كور اي 3 عالي الدقة. قامت شركة إتش بي بوضع هارد وير في HP Pavilion 15-N207TU يصل إلى 500 جيغابايت مع رام سعته 4 جيغابايت وذاكرة خارجية تصل إلى 12 جيغابايت.

وكغيره من اللابتوبات، قدم HP Pavilion 15-N207TU ميزات رائعة لا تقل شأناً عن التي ذكرناها، فنرى وجود لـ: مداخل USB، نظام البلوتوث، نظام الواي فاي، شاشة لمس، كاميرا من نوع VGA. أما البطارية التي تتواجد فيه، والتي تدوم لفترة ممتازة، فهي مصنوعة من مادة ليثيوم أيون.

مع المنافسة التي ظهرت مؤخراً في عالم الحواسيب المحمولة والتي باتت أشبه بالتابلت، ومع المزايا التي تقدمها أبل في الماك خصوصاً بالنسبة لعمر البطارية، لم تستطع شركة HP أن تبقى مكتوفة الأيدي وبعيدة عن موجة التطور التكنولوجي، فقامت بتقديم لاب توبها المميز لتنافس أبرز إنتاجات الشركات الكبرى.

إذا كنت بصدد شراء لاب توب جديد، لا تتردد في تجربة حاسوب HP المحمول Pavilion 15-N207TU.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية