إليكم أجدد أحذية الشتاء من ECCO

صور موديلات ملابس الشتاء 2015 من ECCO

صور موديلات ملابس الشتاء 2015 من ECCO

بما أن الطقس أصبح باردًا، فالأمر نفسه ينطبق على الملابس. لشتاء 2014، ابتكرت العلامة التجاريةللأحذية الإسكندنافيةECCO مجموعة ملابس رجالية مع لمسة مميزة من الرفاهية.

ias

ومن خلال التركيزعلى قطع ذات جودة عالية مصنوعة من الجلد الطبيعي، تعتمد مجموعة ECCO True Authenticity على جلدالعجل كعنصر أساسي في خزانة الرجل الأنيق. بعيدًا عن التصاميم التافهة، تمنح العناصرالنابعة من جمال البساطة، المواد والحرفية فرصة التألّق.

حقيبة DENIO مريحة، معاصرة وضرورية،تمتاز بليونة عالية وجلد ECCO مصقول. يساهم الحدّ الأدنى من الأجهزة الرجولية في مظهرECCO DENIO العصري،المريح والخشن قليلاً. يساعده جيب للخلوي، جيب مع سحاب وعلّاقة مفاتيح على التحكم بكافةممتلكاته. تميل ECCO إلى وضع برنامج الجلد. إن ECCO DENIO هي مثال آخر على أصالةالجلد.

وتكتمل مجموعة Denio مع الأحذية الرياضية غير الرسميّة التي تتميّز بالترف نفسه، بتصميم نظيف، موادعالية الجودة وجاذبية مميزة.

تجدر الإشارة إلى أنّ "إيكو" هي ماركة عالمية رائدة في صناعةالأحذية التي تجمع بين الأناقة والراحة، وقد أسست نجاحها على الجودة الفائقة والتكنولوجياالمبتكرة وفلسفة التصميم وشعارها "يجب أن يتوافق الحذاء مع القدم"، حيث تُعدإيكو الشركة الرئيسة الوحيدة في مجال تصنيع الأحذية التي تقوم بكل خطوة من خطوات عمليةتصنيع الأحذية وتديرها، ويعد موظفوها القوة الحقيقية وراء منتجاتها من حيث التصميموالتطوير والإنتاج وتحمل مسؤولية أدق التفاصيل. توجد منتجات إيكو في 4,000 متجر يحملاسم علامتها التجارية في أكثر من 90 دولة، وهذا إلا عن طريق هدف إيكو الراسخ لصناعةالأحذية الأفضل في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية