إلبس أناقة مجموعة Britain Icon Check من بربري

مجموعة ساعات بربري رجالي

عرفت ماركة بربري العالمية بفخامتها ومنتجاتها الراقية إن كان من حيث الثياب أو الساعات. وكل سنة تطلق هذه الماركة مجموعة جديدة للساعات الرجالية، تتميّز كا منها بموضوع معيّن له قصّة معيّنة، يستوحي منها الرجل أناقة الساعة في معصمه. وهذا العام أطلقت بربري مجموعة Britain Icon Check للساعات الرجالية، المصممة ساعاتها في بريطانيا والمصنّعة في سويسرا، بموديلات عصرية وكادرات تردّنا إلى الإرث القديم وألوان ترابية كلاسيكية. تأخذ هذه المجموعة شكلها من نقشة المعطف المعروفة والكلاسيكية، التي أصبحت رائجة عام 1920 تصميمها عام 2015 ولكن بتصاميم عصرية. فإليكم الساعات الأجمل من هذه المجموعة من بربري.

ias

Britain Icon Check

ولإطلاق هذه المجموعة، أصدرت بربري الساعة الترويجية في نسخة محدودة. هي ساعة فخمة جداً، تتميّز عن كل الساعات وهي الأجمل في المجموعة. صنعت بمعدن التايتانيوم بلون الرمادي الداكن مع الأسود الجلدي، وما يميزها هو الكادر بشكل D والذي يظهر نقشة المعطف الإنكليزي الشهير لبربري. هذه الساعة البريطانية رمز للأناقة الرجالية والفخامة في الساعات.

The Britain Travel

من ضمن هذه المجموعة، صممت ساعة خصيصاً للرجل الذي يسافر بانتظام، بحيث تتضمن مواصفات لتوقيت GMT. فهي تجمع بين العملية والتصميم الجريء المكون من جلد أسود، كادر على شكل D أما التفاصيل فهي باللون الأحمر. وقد صدرت هذه الساعة إصداراً محدوداً مع المجموعة.

The Round Classic

هي إصدار كلاسيكي من مجموعة Icon Check بحيث عادت بربري به إلى الكادر الدائري الكلاسيكي والتصميم التقليدي للساعات. في هذه المجموعة تميّزت الساعة الجلدية التي نقشت على جلدها النقشة البريطانية للمعطف. وهي تظهر أناقة لندن وتاريخها الحافل في الموضة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية