هذه السيارات سوف تدعم الشحن اللاسلكي لجوال آيفون 8 الجديد

ما هي السيارات التي ستدعم الشحن اللاسلكي لجوال ايفون 8

تقوم شركة أبل كل فترة من الوقت بتقديم جوالات مميزة تتمتع بخصائص متطورة تواكب التقدم التكنولوجي.

وبعد أن أطلقت آيفون منذ فترة 3 هواتف ذكية قامت هذه الشركة الأمريكية بإعلان قائمة تضم أسماء شركات السيارات التي بإمكانها أن تدعم تقنية الشحن اللاسلكي للموبايل الذكي الجديد آيفون 8.

ias

وقالت أبل أيضاً أن القائمة هذه سوف تضم الشركات التالية: بي أم دبليو، أودي، فورد، كرايسلر، مرسيدس، هوندا، تويوتا، PSA، فولكس واجن وفولفو إلى جانب عدد لا بأس به من شركات السيارات الأمريكية بطبيعة الحال.

إذاً وعندما يقرر شخص ما شراء سيارة جديدة من الشركات المذكورة بإمكانه أن يطلب تجهيز المركبة بقواعد شحن لاسلكية خصوصاً إذا كان من عشاق منتجات شركة أبل الأمريكية.

هذا وأشارت أبل أيضاً إلى إمكانيات الشحن في هاتف أيفون 8 بلس الجديد لاسيما وأن هذا الاخير قد لا يتجانس مع بعض قواعد الشحن، الأمر الذي يجب أن يدفع بالمستخدم وقبل شراء سيارة جديدة التحقق من إمكانية وضع الجوال في قاعد الشحن اللاسلكي.

ومن الضروري أن تعلم عزيزي القارئ أن تقنية الشحن اللاسلكي بدأت تنتشر شيئاً فشيئاً في العالم، كما أن التقنية التي يستخدمها آيفون بالتعاون مع تقنية "وايرلس كاربلاي" متوفرة في سيارات بي إم دبليو الألمانية، وستغني المستخدم عن الاعتماد على كابل الشحن Lightning.

إذاً وإذا كنت تريد أن تشتري سيارة جديد وكنت من الذين يستخدمون هاتف آيفون الذكي لا تنسَ أن تطلب التزود بميزة الشحن اللاسلكي.

إقرأ أيضاً: "آبل" في ورطة فعلية.. حذار شراء "آيفون X" عند إطلاقه!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية