ما هو الجيلبريك؟

ماهو الجيلبريك

في زمن باتت فيها الجوالات ضرورية في كل الأوقات، وبعد أن اصبحت الهواتف المحمولة ذكية، كان من الطبيعي أن يسمع البعض بتعابير قد لا يعرف معناها على الإطلاق. ومن هذه التعابير التي يصار إلى التداول بها "الجيلبريك" لذلك وإذا كنت تجهل معنى هذه الكلمة كل ما عليك فعله هو الاطلاع على التالي.

ias

إذا كنا نريد أن نصف الجيلبريك بإمكاننا ان نقول بأنه كسر السجن. جميعنا يعلم بأن شركة أبل وبعد أن تقدم جوالاتها في الأسواق يكون الأيفون مغلقاً الأمر الذي جعل الجيلبريك يتواجد على الساحة خصوصاً وأن جوالات أبل دائماً ما تمنع مستخدميها من الوصول إلى بعض التطبيقات خشية التعرض للفيروسات.

إذاً وبعد أن تقوم بتحميل البرنامج المذكور (جيلبريك) على جوالك سوف تتمكن وبشكل سهل من تنزيل كل التطبيقات على الموبايل كما أن تلك المدفوعة بإمكانك الاستفادة منها بشكل مجاني. هذا البرنامج المهم يقوم بإلغاء الخصوصيّة التي أوجدتها الشركة المصنّعة كي تتمكن إذاً من تحميل كل البرامج والتطبيقات من دون العودة إلى شركة أبل.

إن تواجد الجيلبريك على جوال أيفون قد يكون مفيداً جداً بحيث تصبح محرراً من القيود التي وضتها أبل إلا أنك قد تتعرض للفيروسات الضارة والتي قد تقضي على جوالك من دون ان تعرف.

إذاً للجيلبريك فائدتان كسر خصوصية شركة أبل وتحميل البرامج التي لا تملكها هذه الشركة الأمريكية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية