لماذا الرجال يحبون الشعر الطويل عند المرأة؟

الشعر الطويل

مصدر الصورة:Image by valuavitaly on Freepik

الشعر تاج المرأة وسر جاذبيتها وينعكس جماله وحيويته على نفسيتها كذلك. لماذا الرجال يحبون الشعر الطويل عند المرأة؟

ias

عندما يُطلب من الرجال ترتيب الميزات التي يجدونها أكثر جاذبية في الجنس الآخر، فإنَّ طول الشعر يبرز كأولى المميزات التي تؤثر في إستمالة الرجل وتحريك مشاعره. فما هي الأسباب الكامنة خلف هذا الأمر؟

الرجال ينجذبون إلى الشعر الطويل

عدّة أسباب تجعل الرجل ينجذب إلى المرأة ذات الشعر الطويل، وهي كالآتي:

الأنوثة

الشعر الطويل من الصفات الأنثوية الجذابة للرجال على وجه التحديد لأنها مختلفة وليست ذكورية، لا شيء أنثوي بشكل رائع مثل الشعر الطويل، يحب الرجال الشعر الطويل لنفس الأسباب التي تجعله يحب الكعب العالي والفساتين، لأنها تضفي أنوثة على المرأة.

التنوع في المظهر

يمنح الشعر الطويل لصاحبته تنوعًا أكبر بكثير من الشعر القصير في تغيير المظهر والإطلالة والتسريحات، ويسمح لها باختيارات متعددة ومظهر مختلف كلّ مرة، نظراً إلى أن الرجال مخلوقات بصرية، فإنَّ تسريحات الشعر المختلفة بشكل كبير تجذبهم للغاية.

الشباب

بالتأكيد هناك استثناءات، لكن عادةً لدى الرجال ما يربط الشعر الأطول بالشباب والتسريحات القصيرة والحادة مع تقدم العمر.

الشعر الطويل يجذب الرجل
مصدر الصورة:Image by Freepik

الخصوبة

يبحث الرجل عن سمات جسدية محدّدة لدى النساء، مثل العيون الكبيرة، الشفاه المنتفخة، والمؤخرة المستديرة، وبالتأكيد الشعر الطويل، إذا يعتقدون أنه رمز للخصوبة والقوة، إذا كان شعر المرأة كثيفاً وسميكاً وطويلاً وجميلاً، فمن المحتمل أن يكون لديها جينات تستحق التكرار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية