كيف تتخلص من الدهون في المنطقة السفلية من الجسم؟

كيفية التخلص من الدهون حول العضو

كيفية التخلص من الدهون حول العضو

مع التقدّم في السن أو زيادة الوزن، يشكّل الجسم طبقة ذهنيّة حول منطقة أسفل البطن وحول العضو الذكري، إضافة إلى زيادة الدهون في الأرداف والرجلين.

ias

يعاني الرجال من هذه المشكلة التي تؤثّر عليهم على جميع الأصعدة فيصبح إختيار الملابس صعباً إضافةً إلى أن هذه الكمية من الدهون تؤثّر على الوظائف الجنسية فما هو الحل؟

في البداية، الإلتزام بحمية غذائيّة للتخفيف من وزنه وكميّة الدهون في جميع أنحاء الجسم، لأنّ الإلتزام بحمية غذائية ضروري كون الجسم يستهلك الدهون التي يخزّنها من جميع أنحاء الجسم، ومن ضمنه المنطقة المذكورة.

فضلاً عن ذلك يجب عليه ممارسة الركض أو ركوب الدراجة الهوائيّة والتي تسمى Cardio فهذا النوع من الرياضة ينشّط القلب والدورة الدمويّة، كما أنّه يزيد من نسبة حرق السعرات الحراريّة، يعيد الليونة للجسم والتي خسرتها في فترة الوزن الزائد وقلّة الحركة.

إضافةً إلى ذلك، قم بتمارين الأرداف التي ستساعدك في تضخيم وتنشيط عضلات المؤخرة، وتمارين اسفل المعدة لأنها تشكل نقطة الإرتكاز التي ستساعدك على حرق الدهون الموجودة حول العضو.

أخيراً، لقد حان وقت العودة للوزن الطبيعي لتكسب حياة جنسيّة ناجحة وصحّة قوية على جميع الأصعدة، فهل ستتجرّأ على الإلتزام بما عليك فعله والتوقف عن كل ما يضرّك؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية