كيفية استعمال اختبار الخصوبة المنزلي للرجال

اختبار الخصوبة المنزلي للرجال

مصدر الصورة: موقع Freepik

إنّ اختبار الخصوبة المنزلي للرجال هو طريقة سهلة ومريحة لقياس مستويات الخصوبة لدى الرجال دون الحاجة إلى زيارة عيادة طبية متخصصة، حيث تم تطوير العديد من المنتجات التي تسمح بإجرائه، مما يوفر خصوصية وراحة للمستخدمين. والجدير بالذكر أنّنا كنّا قد أخبرناك عن كيفية زيادة هرمون التستوستيرون عند الرجال بطرق طبيعية.

ias

في هذا المقال، سنطلعك على كيفية استخدام كاشف الخصوبة المنزلي بالطريقة الصحيحة، كما سنخبرك عن مدى تطابق هذه النتائج مع الواقع.

طريقة الإستخدام

يعتمد اختبار الخصوبة المنزلي للرجال على نوع المنتج المستخدم، ففي بعض الاختبارات، يتعين وضع عينة من السائل المنوي على شريحة من البلاستيك وتصوير مقطع فيديو لهذه العينة بالمجهر المثبت في الهاتف الذكي، بعد ذلك يتم تحليل الفيديو لقياس تركيز الحيوانات المنوية وتحديد ما إذا كانت النتيجة إيجابية أو سلبية والتي من الممكن أن تتأثّر بعادات يومية كالسهر الذي يؤثّر على القدرة على الإنجاب.

كيفية استعمال اختبار الخصوبة المنزلي للرجال
مصدر الصورة: موقع Freepik

ما مدى صحّة هذا الاختبار

تقدر مصداقية اختبار الخصوبة المنزلي للرجال بنسبة 98%، ومع ذلك نشير إلى أن النتائج الإيجابية لا تبرهن وحدها على مدى الخصوبة ويمكن أن تكون مضلّلة في بعض الحالات، لذا يُفضل استشارة الطبيب المختص وإجراء اختبارات إضافية للتأكد من النتائج وتحديد الخطوات المناسبة لتحسين. كما نذكّرك أنّنا كنّا قد أخبرناك عن أبرز عوارض السيلان عند الرجال وطرق التعامل معها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية