شاهد فيديو قيادة سيارة على عجلتين لشباب سعوديين

هواية القيادة على عجلتين

هواية القيادة على عجلتين

يشهد العالم العربي ظاهرة أو هواية جديدة بدأت تنتشر في بلادنا وهي القيادة على عجلتين. تشكّل هذه الهواية الخطيرة والمليئة بالمغامرة هوس لدى بعض محبّي السيّارات ولكنّ كيف يجب التعامل معها ؟

ias

لا شك أنّ الهوايات الخطيرة هي جزء من حياة بعض الشبّان الذين يستمتعون بممارستها ولكنّ الإحترافيّة في خوض هذه التجارب واحترام القانون وممارستها ضمن ضوابت معيّنة هو شيء أساسي لعدم تعريض حياة الناس للخطر. فالقيادة بطريقة سريعة في حلبة السباق هي شيئ طبيعي ولكنها إذا أصبحت نفس طريقة القيادة تمارس على الطريق العام فهذه هي الخطورة بحد ذاتها.

ولأننا نعرف أنّ الممنوع مرغوب أصبحت الدول تحاول أن تضع حدود لممارسة هذه المغامرات لكي تحمي الهاوي من جهة والمجتمع ككل من جهة أخرى لذا تتجّه الدول إلى تشريع القيادة على عجلتين تحت شروط وبأماكن محدّدة ومصممة خصّيصاً لهذه المغامرات بدلاً من منعها والدخول بصدامات مع محبّي هذه الهواية.

لذا لكي نتشارك معكم ونفهم أكثر ما هي هذه الهواية ولماذا يصمم الشباب على ممارستها قررنا أن نعرض فيديو لشاب سعودي يقود سيّارته على عجلتين بينما يغيّر أصدقائه العجلات في الهواء.

https://www.youtube.com/watch?v=cd8ftkct0XM

أخيراً نتمنّى من محبّي هذه الهوايات عدم تعريض حياتهم للخطر والحفاظ على سلامتهم وسلامة غيرهم أثناء القيادة على الطريق العام لعلّنا نرى قريباً حلبات لمثل هذه الرياضة في جميع الدول العربيّة لنحمي سبابنا من خطر الطيش

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية