ما هي قصات شعر 2017 للرجال الأكثر رواجاً لهذا الموسم؟

قصات شعر 2017 للرجال

لا يبخل علينا ابداً خبراء الموضة بتقديم أجمل التسريحات وقصات الشعر الشبابية مع بداية كل موسم. هذا الصيف، التسريحة العصرية هي العنوان العريض لإطلالة ناجحة تضجّ بالحيوية والأناقة.

ias

مهما كان الستايل الذي تتبعه، ستجد التسريحة او قصة الشعر الأنسب لك ولشخصيتك. تسريحة الUndercut الكلاسيكية التي اعتمدها غالبية الشباب العرب، تطوّرت بشكلٍ عصري أكثر لتأخذ اسم تسريحة ال taper التي تقوم على تخفيف الشعر من الأطراف مع إبقاء القسم الأعلى من الشعر مصفّفاً دائماً.

لكن بعض الشباب لا يميلون الى هذا النوع من التسريحات: فهم يفضّلون الستايل العادي والبسيط مع الذقن الخفيفة. هؤلاء الشباب يعتمدون تسريحة الشعر البسيطة التي تقوم على تشذيب الأطراف وتخفيف الشعر او تسريحه بأسلوب مبعثر أنيق.

تسريحة الشعر الرجالية يجب ان تعبّر عن صاحبها: لذلك لا تخجل ابداً من استشارة مصفّف الشعر الخاصّ بك الذي سينصحك باعتماد القصّة التي تبرز جمال وجهك وتضيف الى إطلالتك الكثير من الأناقة والتميّز.

من جهةٍ ثانية، موسم صيف 2017 هو الموسم الذي يمكن ان تمزج بين الكلاسيكي والكاجوال: يمكنك مثلاً ان تعتمد تسريحة الشعر المبعثر لإطلالة كلاسيكية او حتى إطلالتك في الدوام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية