يوفنتوس يقترب من اللقب وروما يحقق المطلوب

لاعبو يوفنتوس وهم يحتفلون بهدفهم.

تابع يوفنتوس طريقه نحو تحقيقه لقبه الرابع على التوالي، بعد فوزه الصعب على ضيفه امبولي 2-0، فيما حقق وصيفه روما فوزاً مهماً على ضيفه نابولي 1-0، مساء السبت، في قمة مباريات المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ias

في المباراة الأولى على "يوفنتوس ستاديوم"، حقق يوفنتوس، فوزه الرابع على التوالي وحافظ على فارق النقاط الـ14 الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه، بفضل مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 43، ثم كان خلف الهدف الثاني الذي سجله مواطنه البديل روبرتو باريرا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

على الملعب الأولمبي، يدين روما بفوزه الهام جداً على ضيفه نابولي، إلى البوسني ميراليم بيانيتش الذي سجل هدف المباراة في الدقيقة 25 بتسديدة من منتصف المنطقة بعد تمريرة من اليساندرو فيورنزي.

روما ضمن البقاء في المركز الثاني حتى المرحلة المقبلة على الأقل، بعد أن رفع رصيده إلى 56 نقطة، وبقي نابولي على رصيده السابق بـ47 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.

في مباراة ثالثة على ملعب "سانت ايليا"، تابع لاتسيو انتصاراته بتحقيقه فوزه السابع على التوالي والسابع عشر هذا الموسم، وجاء على حساب مضيفه كالياري بثلاثة اهداف، وعزز لاتسيو مركزه الثالث الأخير المؤهل إلى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة فقط خلف جاره روما.

بدوره، نجح فيورنتينا بالفوز على ضيفه سمبدوريا وازاحته عن المركز الرابع، بتسجيله هدفين في مرماه، فيما حقق ميلان فوزه الثاني على التوالي والعاشر فقط هذا الموسم وجاء على حساب مضيفه باليرمو بهدفين.

ورفع ميلان رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطة خلف تورينو، الذي ابقى على حظوظه بالمشاركة في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" للموسم الثاني على التوالي بفوزه على مضيفه اتلانتا بهدفين.

من ناحية اخرى، فشل انتر ميلان من استغلال وضع مضيفه بارما، الذي أعلن افلاسه قبل أيام، وخرج من مواجهته على ملعب "جوسيبي مياتزا"، بالتعادل بنتيجة (1-1).

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية