بايرن ميونخ يتخطى بوروسيا دورتموند في معقله

لاعبو فريق بايرن ميونخ

حقق بايرن ميونخ فوزه الأول في معقل غريمه بوروسيا دورتموند "سيغنال ايدونا بارك" منذ نوفمبر 2013 (0-3)، وجاء بنتيجة 1-0 السبت 4/4/2015، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ias

وسجّل لبايرن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي حقق عودة موفقة إلى "سيغنال ايدونا بارك" بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36 بكرة رأسية.

بايرن أصبح قريباً من التتويج مع مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا، الذي يتوجه لاعتلاء منصة التتويج للمرة الثالثة على التوالي والخامسة والعشرين في مسيرته.

في مباراة آخرى، واصل فولفسبورغ، ثاني الترتيب، مسلسل مبارياته دون هزيمة بتغلبه على ضيفه شتوتغارت، متذيل الترتيب، بنتيجة (3-1)، وحافظ فولفسبورغ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الخامسة عشرة على التوالي.

فولفسبورغ رفع رصيده إلى 57 نقطة، وضمن بشكل كبير المركز الثاني كونه يتقدم بفارق 7 نقاط عن بوروسيا مونشنغلادباخ، صاحب المركز الثالث، الذي حافظ بدوره على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة السابعة على التوالي، بفوزه على هوفنهايم باربعة اهداف نظيفة.

في المباريات الاخرى، فرّط اينتراخت فرانكفورت، الذي يصارع من اجل حجز بطاقة الى الدوري الاوروبي الموسم المقبل، بنقطتين ثمينتين بتعادله مع ضيفه هانوفر بنتيجة (2-2)، وتعادل فيردر بريمن مع ضيفه مانتيس 0-0، فيما حقق فرايبورغ فوزاً مصيرياً لبقائه بين الكبار، وجاء على حساب ضيفه كولن (1-0).

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية