هذه هي افضل طريقة للتخلص من رائحة العرق نهائياً!

طريقة للتخلص من رائحة العرق

طريقة للتخلص من رائحة العرق

رائحة العرق من أكثر الأمور التي تشعرك بالاشمئزاز من الشخص الذي يعاني منها، إنها من المشاكل التي تظهر خاصة في فصل الصيف بعد ارتفاع درجات حرارة الطقس.

هي تزعج الطرفين، الشخص الذي يعاني منها فقد تتسبب له بالكثير من الاحراج، ومزعجة للشخص الآخر غير القادر على تحمل الرائحة الكريهة للشخص الآخر.

ias

فالرجال كما النساء، يبحثون دائما عن الحلول والعلاجات التي تخفف من هذه المشكلة التي لا يمكن السيطرة عليها بسهولة، لذلك تعرف الى أفضل العلاجات والطرق التي ساعدت العديد من الناس لتخطي هذه المشكلة.

  • مزيل التعرق: من الأساليب الطبية التي تعالج هذه المشكلة، يجب تطبيقها تحت الابطين بعد الانتهاء من الاستحمام. إنها متاحة في الصيدليات والمتاجر فهي فعالة وتحافظ على رائحة جسم مميزة ومنعشة.

  • نصائح عديدة: هذه النصائح جيدة لتفادي الوقوع في مشكلة التعرق، يمكن كخطوة أولى الاستحمام على الأقل مرة كل يوم، استبدال الملابس الداخلية والخارجية بشكل دائم يومي، شراء الملابس القطنية ذات النوعية الجيدة، تجنب التعرض للشمس لفترات طويلة إذا لم تدعوك الحاجة…

  • الطرق الطبيعية: قبل الاستحمام يمكن فرك منطقة التعرق بخل التفاح مرتين في اليوم، أو نقع إكليل الجبل في الماء المغلي لتضيفه الى ماء الاستحمام، كما يمكن غلي أوراق الريحان في الماء والاستحمام به، أو امزج صودا الخبز او ما يعرف ببيكاربونات الصوديوم مع عصير الليمون الحامض ليطبق على منطقة التعرق لمدة 10 دقائق من ثم الغسل بالماء الفاتر. فلا تزال الخلطات الطبيعية الدواء الأول لمختلف المشاكل الجسدية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية