طرح المرحلة الثانية لعروض الحجز المبكر لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2024 

طرح المرحلة الثانية لعروض الحجز المبكر لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2024 

مصدر الصورة: حساب انستغرام saudiarabiangp@

أطلقت الشركة السعودية لرياضة السيارات (SMC) – المروج لسباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 STC SAUDI ARABIAN GRAND PRIX 2024 –المرحلة الثانية من مبيعات التذاكر الخاصة المبكرة لأسرع سباق شوارع في العالم والذي سيقام في جدة في الفترة من 7 إلى 9 مارس المقبل.

ias

وتتوفر كل تذاكر المدرج والدخول العام لمدة ثلاثة أيام بخصم 10% لفترة محدودة فقط، بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير جميع تذاكر الضيافة المميزة لمدة ثلاثة أيام مع خصم بنسبة 5%. إلى ذلك، اكتشف أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم

تفاصيل المرحلة الثانية

يأتي هذا العرض الجديد بعد انتهاء مرحلة مبيعات تذاكر Super Early Bird التي اكتملت للتو. وتذكر معنا سعر تذاكر فورمولا 1 جدة

من خلال الاستمرار في تقديم تخفيضات على التذاكر لأكبر حدث رياضي وترفيهي في المملكة، تضمن SMC حصول جميع مشجعي الفورمولا 1 على أفضل فرصة لحجز مقاعدهم في الحدث الكبير العام المقبل بأفضل الأسعار.

ويقدم سباق الجائزة الكبرى العربي للفورمولا 1 STC SAUDI ARABIAN GRAND PRIX 2024 مرة أخرى للجماهير مختلف الخيارات لعدة أنواع من التذاكر: المدرج، والقبول العام، والضيافة المتميزة.

وتحتوي تذاكر الدخول العام (GA) على شيء يناسب مشجعي الفورمولا 1 المتحمسين وكذلك الباحثين عن المغامرات غير الرسمية، مما يتيح للجماهير رؤية الأحداث على المسار الصحيح إلى جانب جميع التجارب والأنشطة المذهلة المتوفرة في منطقة المشجعين، حيث ستُعرض أيضًا الشاشات الكبيرة.

كما ستعرض أحداث المضمار، على مدى ثلاثة أيام مذهلة في حلبة كورنيش جدة. وتتوفر تذاكر GA لمدة ثلاثة أيام مع خصم 10% لفترة محدودة فقط، لذا تأكد من التصرف بسرعة أثناء استمرار هذا العرض.

كما ستسمح تذاكر المدرج للمدرجات الرئيسية والوسطى للجماهير بأخذ مقاعدهم براحة بينما يستمتعون ببعض المناظر الرائعة لخط البداية/النهاية.

كذلك، تتوفر تذاكر Grandstand لمدة ثلاثة أيام مع خصم 10% لفترة محدودة فقط!

وتوفر تذاكر الضيافة بما في ذلك Premium Hospitality للضيوف تجربة فاخرة وساحرة ممكنة في عطلة نهاية الأسبوع للسباق من موقع فريد فوق الحلبة عند المنعطف الأول.

ولا يقتصر الأمر على تزويد المشجعين بأفضل المناظر لأحداث السباق على حلبة كورنيش جدة المذهلة فحسب، بل أيضًا تعمل تذكرة الضيافة أيضًا بمثابة شبكة رائعة وترفيه للعملاء، وتتوفر تذاكر الضيافة المميزة لمدة ثلاثة أيام بخصم 5% لفترة محدودة فقط.

من المقرر أن تعود قمة رياضة السيارات إلى شواطئ البحر الأحمر في شهر مارس المقبل للمشاركة في الدفعة الرابعة من سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 STC SAUDI ARABIAN GRAND PRIX، والذي أنتج حتى الآن ثلاث عطلات نهاية أسبوع مليئة بالإثارة وحطمت الأرقام القياسية على كورنيش جدة.

لن يتوقف المرح على مضمار السباق، حيث ستشهد عطلة نهاية الأسبوع للفورمولا 1 في جدة مرة أخرى مجموعة مذهلة أخرى من الحفلات الموسيقية الحية لبعض من أكبر الفرق في العالم.

كذلك ندعوك لاكتشاف أنواع ألواح التزلج الكهربائية وأهم النصائح لإستخدامها

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية