إختر أجمل الصنادل من افخم الماركات لصيف 2015

صور صندل رجالي ماركات 2015

مع إقتراب فصل الصيف يميل الكثير من الشباب والرجال إلى إختيار صنادل مريحة مصنوعة من مواد تتماشى مع المناخ الحار في منطقتنا. من موقم "مزيون" نقدّم اليك أحدث إصدارات الماركات العالمية للصنادل الرجالية بألوان وموديلات متنوعة لتتماشى مع مختلف موديلات الأثواب، إختر من بينها الأجمل أو التي تتماشى مع إطلالتك أو حتّى لون الثوب.

ias

1- من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin الماركة الرائدة في عالم الأحذية إخترنا لك صندل مستوحى من التصميم العربي باللون الأسود لكنه يجمع ما بين الأسلوب الكلاسيكي والعصري، حيث أنه يتميز بأسلوب شاب كالباطن السميك الذي يشبه الأحذية الرياضية. صندل جريء بأسلوب عصري، هل سيكون إختيارك؟

2- ومن سيزاري باشيوتي Cesare Paciotti الماركة العالمية للأحذية الجلدية، إخترنا لك صندل باللون الرمادي المصنوع من الجلود الغريبة بنقوش شرقية عصرية، ونعل مبطّن مزود بوسائد لمزيد من الراحة، دون أن ننسى رمز الخنجر الشهير لباشيوتي. فما رأيك أن تتألق هذا الصيف بتصميم مبتكرة بلمسة إيطالية مميزة؟

3- تقدم إيكو ecco العلامة الإسكندنافية العريقة والبارزة في صناعة الأحذية، تشكيلة الصنادل والنعال العربية لموسم ربيع وصيف 2015 بتصميمات تعبر عن التميز والتفرد. فما رأيك بهذا الصندل المتوفر باللونين البني والأسود؟

4- أمّا بيرلوتي Berluti فيقدم لك صندل داريوس بتصميم عصري وحيوي. هو عبارة عن موديل بسيط ذو قسمين من الجلد يربط أحدهما مع الآخر بواسطة شريط طويل من الجلد ما يجعل من هذا الصندل قطعةً مميزة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية