إنتقِ شنطة السفر الأنسب لاحتياجاتك من مجموعة 2015

صور شنط سفر للرجال

قد يكون التحضير للسفر عملاً مضنياً، خصوصاً عندما يهمّ الرجل إلى توضيب أغراضه اللازمة داخل شنطة السفر الخاصة به. ولكن تختلف الشنط من رجلٍ إلى آخر، وفق ذوقه وكمية الأغراض التي يجب توضيبها. فشنطة السفر أساس في الرحلات ومن المهم جداً إيجاد الشنطة المناسبة لذلك. فإن كانت رحلة لنهاية الأسبوع فقط، أم رحلة تستمرّ أياماً وأشهر، فقد وجدنا لك أفضل 5 شنط للسفر.

ias

Tumi Alpha 2

هي شنطة مناسبة للرجل الذي يهوى السفر بطريقة خفيفة من دون أغراض كثيرة ليستمتع برحلته إلى أقصى الحدود. تتميّز هذه الشنطة بقماش خارجي خفيف وبقطعة في الوسط قابلة للإزالة. إضافة إلى ذلك، تتضمن الشنطة قفلاً يحمي الأغراض من السرقة، ورقماً مسجلاً في الشركة، يجعل العثور عليها في حال السرقة سهلاً.

River Island

هذه الشنطة مناسبة للسفر الداخلي أو للرحلة القصيرة، فهي تتميّز بالقماش الجلدي الأسود، ما يعطي الإطلالة أناقةً وجمالاً. فيسها إذاً التنقّل بها بين المدن أو في السفر الداخلي. إضافة إلى ذلك، يتسع داخلها لعدد كبير من الأغراض والثياب.

Bellagio

من أنواع شنط السفر أيضاً، الشنطة المدولبة التي يمكن تكريجها على الأرض. فتقدّم ماركة Bellagio هذه الشنطة الفريدة بلونها القرميدي وبخفّتها. فعلى الرغم من مظهرها الذي يوحي بالثقل، هي خفيفة جداً . هي مصنوعة من الجلد الأصلي وداخلها يتسع لعدد كبير من الثياب لسفرة مريحة.

Herschel

هي شنطة من إصدار فريد لـHerschel تتميّز بنقشة الجيش على قماشها ما يعطي إطلالة رجولية. هي مصنوعة بطريقة تسهّل سحب الأغراض منها من دون الاضطرار إلى سحب الأغراض كلها. يمكن تكريج الشنطة لتسهيل السفر وعدم حمل أوزان كبيرة.

Samsonite

تتميز شنط سامسونايت للسفر بتصاميمها العملية بحيث تقدّم شنطة خفيفة على الرغم من المادة الصلبة التي تغلّفها. وهي مصممة لتساع كمية كبيرة من الثياب بأقل مكان ممكن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية