تعرف بالصور إلى أجدد ساعات فندي الرجالية لعام 2015

صور ساعات فندي 2015 للرجال

لطالما تميّزت ماركة فندي بساعات رجالية راقية بفرادة لا تلحظها في الماركات الأخرى. إذا تأخذ تفصيلاً صغيراً من الحياة اليومية وتستخدمه في تصميم ساعاتها، إرضاءً لأذواق الرجال. وها هي اليوم تطلق مجموعتها الجديدة 2015الحصرية Momento Fendi Bugs المستوحاة من الشخصيات الفروية الصغيرة المعروفة بـFendi Bag Bugs. كلّ قطعة من هذه المجموعة الجديدة مزدانة بأحد تعابير الوجه المشهورة هذه. صمّم كلّ قرص من ساعات كرونوغراف Momentum Fendi بأحد وجوه Bag Bugs حيث تبدو العيون الغاضبة على الأقراص الثانوية الصغيرة بأسلوب مرح وغير متوقّع.

ias

مع ذلك، تمّت المحافظة على التفاصيل المترفة التي تتميّز بها مجموعة Momento Fendi. وفي كلّ مرّة يلتقي فيها عقرب الدقائق مع عقرب الثواني على القرص، تتلاقى التفريغات على العقربين مظهرة بصمة Fendi المميّزة. بالإضافة إلى ذلك، يشكّل نمط بصمة Fendi حلقة الدقائق على القرص.

تمتاز كلّ ساعة من مجموعة Momento Fendi Bugs بشخصيّة خاصّة بها تفيض جرأة. أمّا التصميم المرح لهذا الموديل فيبرز بواسطة حبّات الألماس التي رصّعت بها العينان الغاضبتان اللتان تظهران مرحاً آسراً وغيظاً ماكراً. تعزّز الروح المرحة والمنفتحة لمجموعة Momento Fendi Bugs الصغيرة التفاصيل المترفة للساعة. فكلّ الألوان الأساسية تجتمع معاً لتعبير محدّد عن الوقت والمزاج.

أما مواصفات الساعات فهي:

  1. مرصعة بـ28 حبة ألماس.
  2. العلبة من الستانليس ستيل الأسود المصقول والملمع بكريستال الصفير المطلي بمادة مضادة للانعكاس.
  3. القرص يبرز عينين بالوان مختلفة.
  4. العقارب سوداء مع طباعة باللون الأحمر ما يشكل بصمة فندي.
  5. الحزام مصنوع من جلد العجل الأسود.
  6. السوار من الستانلس ستيل المصقول والملمع.
  7. حركتها كوارتز سويسرية الصنع.
  8. مقاومة للماء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية