تعرّف إلى مجموعة تاتش الجديدة من ساعات تيسوت

صور ساعات تيسوت رجالي من مجموعة تاتش

عام 1999 شهدت صناعة الساعات ثورة تكنولوجية عندما ابتكرت الماركة العالمية للساعات تيسوت الساعة العاملة على اللمس. وقد كان هذا الابتكار سابقا لأوانه، قبل أن ترى الهواتف الذكية النور، ما جعل مجموعة تيسوت تاتش رائدة في عالم الساعات الفخمة. ساعات مجموعة تاتش تتضمن شاشة تفاعلية تعمل على اللمس. ومنذ طرحها في الأسواق، حافظت مجموعة تاتش على تطورها وقوتها من خلال إدخال مواصفات جديدة وتصاميم مبتكرة. فإليكم صور ساعات مجموعة تاتش الجديدة من تيسوت.

ias

T-Touch Expert Solar

إن الروح الرائدة لماركة تيسوت هي ما دفع إلى ابتكار الساعات العاملة على اللمس عام 1999. أما اليوم، هي الرائدة في تصميم ساعة تعمل على اللمس وتعمل على الطاقة الشمسية، ما يضعها في مقدمة التصميم التكنولوجي للساعات. أشعة الشمس التي تضرب الكادر تشرج الساعة وتجعل الاستعمال اليومي متعة، إضافة الى تصميم مبتكر وعصري.

T-Race Touch

إن كنت تبحث عن رفيق في الرياضة، وجدته في هذه الساعة التي تقدم راحة قصوى واستعمال متطور. ستحسب الساعة كل تحركاتك وفيها مواصفات الساعة الرياضية. فحين تحتاج إلى دافع للرياضة انظر الى ساعتك التي تحدد لك تطورك، وتحفظ أداءك السابق، بلمسة صغيرة. ولن تضيع أبداً بعد اليوم كونها تتضمن بوصلة.

T-Touch II Titanium Gent

الجيل الجديد من تكنولوجيا تاتش يشكل أداة تكنولوجية بامتياز. تتضمن أدوات تقنية رياضية من حيث العملية، وتجمع بين التصميم الأنيق والأداء الممتاز. تتضمن بوصلة ومؤشر للطقس وأدوات قياس للضغط والمياه وغيرها، ما يتيح لك القيام بنشاطاتك براحة تامة إن كان في المياه، على الثلج أو قرب الجبال. Tissot Sea-Touch

على عمق 100 متر سيتمكن لابسو هذه الساعة من التمتع بعملية عالية التكنولوجيا لساعات الغطس، بلمسة واحدة فقط. تحدد العمق إلى جانب الوقت، الحرارة، المكان والزمان وفيها منبّه وبوصلة، تعمل على اللمس.

Tissot Sailing-Touch

هي ساعة قادرة على تحديد حال الطقس، قياس علو الموج، فتعمل مثل قبطان حقيقي. يتميز التصميم الفريد بتفاصيل توحي بالإبحار، مثل التفاصيل المعدنية واشكال اليخوت. لها مفتاح أمان ومصممة خصيصاً للأجواء الرطبة في البحر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية