ساعات رجالية فخمة من أرماني لعام 2015

صور ساعات ارماني 2015

ألوان فخمة من ساعات أرماني الجلدية

تخطت شركة أرماني عالم الملابس الأنيقة والرائعة، ودخلت عالم ساعات اليد الرائعة التي كانت مصدرا للتهافت والاعجاب، نظرا لابتكارها الغني وتصاميمها الخلابة. ساعات الرجال من أرماني عبرت عن بعد آفاق الخيال وعن ابتكار أنيق كما فعلت في تصميم الملابس الرائعة التي أعجب بها الكبار والصغار. ابتكرت وحافظت على المستوى الذي أطلقته في عالم الثياب، فلم تغير في مسار هذا الطريق الشاسع الناجح، إنما سارت بكل ثقة وتألق. صنعت أرماني كل ساعاتها بشغف وعناية كبيرة، وبمسؤولية تقنية فنية وبخطى واثقة متقدمة. فلن تخطئ في اختيارك ساعة من مجموعة أرماني 2015، اليك بعض الصور:

ias

ساعة جلدية سوداء

هي ساعة من أرقى الساعات العالمية، رائعة بشكلها وبعقاربها التي تدل على أرقام رومانية مكتوبة في وجه الساعة بطريقة رائعة. حركة الساعة تظهر للعينين هذا ما زادها أناقة وروعة في مجموعة ماركة أرماني الرائعة لهذا العام.

ساعة فضية 

إنها الساعة الكلاسيكية المميزة لكل رجل عصري مهني، تتألق بجمالها وبقلبها الأزرق الذي يريح النظر ويفيضه سحرا. اللون الفضي يتناسق مع كل الملابس وكل الألوان إذا هي ساعة مريحة لن تزيد فيك الحيرة حول ماذا ترتدي.

ساعة بلونين

ساعة مميزة وفخمة من مجموعة أرماني 2015، متوافرة باللون البرونزي والحزام الأسود، هي رائعة بتصميمها الفخم وزجاجها الواضح والذي يوضح الأرقام، هس ساعة مثالية لكل شاب أو رجل.

ساعات فخمة

إن مجموعة ساعات يد أرماني لعام 2015، من أشيك الساعات الرجالية، فكلها لم تقدر الهروب من الفخامة والابداع، بل حافظت على مسيرة أرماني منذ قدمها، فلا تتردد باختيار ساعة من هذه الماركة لأنها الأكثر جاذبية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية