أرخص الفنادق في العالم لقضاء أجمل عطلة!

صور ارخص فنادق  في العالم

كل شيء قد تحلم به… يمكن أن تحققه! ولا تعتقد يوما أن أحلامك لا يمكن أن تتحقق، خاصة إذا كنت تود السفر الى بلد ما، ولا تملك المادة لتتمكن من الاستمتاع بأروع اللحظات أو قضاء فترة في فندق ما في العالم للاسترخاء والشعور بالراحة. اليك هذه المجموعة المكونة من 5 فنادق رخيصة في العالم!

ias

فندق سوبر 8 جيا، شنغهاي، الصين

هو من أرخص فنادق شنغهاي إذا أردت السفر الى الصين، استمتع بوقتك في الغرف النظيفة والآمنة، حتى ولو لم يكن هذا الفندق الأكثر أناقة وفخامة من غيره. هناك إمكانية استعمال الانترنت في حال أردت العمل أو الاتصال بشخص ما.

هوستال دي لا بوكا، بوينس آيرس، الأرجنتين

يقع هذا الفندق في واحدة من أكثر المناطق التقليدية في المدينة الأرجنتينية، يتمتع بمدخل جميل، وهو المكان الأمثل للإقامة إذا كنت ترغب في التعرف الى الفحوى الحقيقي للثقافة الأرجنتينية. غرفه رائعة ومناسبة لذوي الدخل المحدود.

هوستال 639، لندن، المملكة المتحدة

هوستال 639 يقدم لك ترحيبا حارا، وهو مكان نظيف وآمن للبقاء وقريب من محطة أنبوب الخضراء، مما يتيح لك سهولة الوصول إلى العديد من عوامل الجذب في لندن. إنه رائع ومميز ورخيص لن تجد غرفة بثمن ضئيل الا فيه.

جوديت أبارتمن، بودابست، المجر

إذا قررت القيام برحلة الى وسط أوروبا، عليك زيارة دولة المجر واتخاذ من "جوديت أبارتمن" الفندق المناسب لكل الميزانيات. مركزه رائع في العاصمة المجرية، وأجواؤه مريحة وممتازة لكل الراغبين في زيارة المجر.

فندق فابور، بانكوك، تايلاند

من أجمل الفنادق وأرخصها الموجودة في أجمل بلد في العالم تايلند. إنه فندق فاخر يستقطب الزوار من كل أنحاء العالم، وهو معروف بضيافته الحسنة وبغرفه المطلة الرائعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية