اليك بالصور فنادق لندن الراقية والجميلة!

صور اجمل فنادق لندن

من أجمل المدن في العالم هي لندن، هي بلد الموضة والجمال والحياة والاستقرار، إنها المكان الذي يميز العالم الأوروبي ويزيده فخرا وعزتا. فالرحلة الى هذه العاصمة من أهم المشاريع الواجب طرحها على لائحة سفرك. وإذا قررت ذلك يوما ما، اليك أجمل الفنادق فيها وأروعها!

ias

فندق ريتز، بيكاديللي

هو واحدمن أجمل الفنادق في أوروبا. هو فندق فخم وكبير يقع وسط العاصمة البريطانية ليتقن فن استقطاب السواح بجماله وسحره. سوف يؤمن لك كل الوسائل المريحة التي كانت ولا تزال السر في نجاحه وإبداعه.

سافوي، ستراند

يقع فندق سافوي فوق المياه على جزيرة تجمع بين الطرق المزدحمة. إطلالته رائعة وتمركزه زاده روعتا حتى تعلق فيه كل الزوار والسواح من حول العالم.

لانغام، ماريليبوني

واحد من أرقى الفنادق في لندن، تصمميه فريد بنوعه وديكوره فخم مميز يدقق في التفاصيل الصغيرة حتى لا يشوبه أي خلل. إنه المكان للراحة والاسترخاء إذ ينسيك كل التوترات والمتاعب الحياتية.

ماندارين أورينتال، نايتسبريدج

استرخي على شرفة في الهواء الطلق، وتمشى في الحدائق الشاسعة لتحاكي الطبيعة والأزهار. أما بالنسبة الى الديكور الداخلي، فسوف تلاحظ أن الغرف تحافظ على نمطها التقليدي.

غورينع، بلجرافيا

يقع على الطريق التي توصل الى قصر باكنغهام. الفندق لديه ميزة كبيرة وهي الحديقة الخاصة التي تزينها الأزهار والشجيرات، والحديقة المركزية المخصصة للعبة الكروكيه في أشهر الصيف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية